إعلان

بالفيديو.. عاشور: الشعب المصري لن يقبل شخصية عسكرية للرئاسة غير السيسي

10:04 ص الأحد 09 مارس 2014

بالفيديو.. عاشور: الشعب المصري لن يقبل شخصية عسكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، هو صاحب الفرصة الأعلى في الانتخابات الرئاسية القادمة في حال أعلن ترشحه في هذه الانتخابات، لافتا إلى أن الشعب المصري لن يقبل شخصية عسكرية لتولي منصب رئيس الجمهورية إلا عبدالفتاح السيسي.

وأضاف عاشور في تصريحاته لبرنامج "مصر الجديدة" المذاع على قناة "الحياة2"، السبت، "المشير السيسي حالة استثنائية، فالشعب المصري يثق في أنه لن يحول الدولة المصرية لدولة عسكرية، فالشعب لا يريد عسكرة للدولة، ونحن نحتاج في الفترة القادمة لكفاءة في كل قطاعات الدولة ليس فقط رئاسة الجمهورية، فنحن نريد برلمان ملهم وحكومة ملهمة بجانب الرئيس الملهم، فالشعب المصري لن يتحمل أي أخطاء جديدة".

وأشار نقيب المحامين إلى أن شعبية المشير عبدالفتاح السيسي قد تناقصت في الفترة الأخيرة بسبب النفاق والتطبيل الإعلامي له حسب قوله، موضحا أن معركة الانتخابات الرئاسية القادمة محصورة بين التيار المدني الذي قاد ثورتي 25 يناير و30 يونيو ويضم هذا التيار المشير السيسي- على حد قوله.

وأكد سامح عاشور أن الشعب المصري لن يصوت لمرشح جماعة الإخوان المسلمين في الانتخابات الرئاسية القادمة أيا كان، مشيرا لعدم أحقية أي متهم في أي قضية بالترشح في الانتخابات الرئاسية.

وطالب عاشور بعد ذلك بإلغاء وإيقاف العمل بقانون التظاهر لحل المشكلة والأزمة مع شباب الجامعات ولعدم وجود ضرورة لهذا القانون حسب قوله، لافتا لأهمية وجود مخرج عبر الدستور الجديد لوقف قانون التظاهر ووضع قانون جديد يوائم الدستور الجديد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان