إعلان

''الوفد'' ينفي مشاركته في لقاء عنان بعدد من القوى السياسية

02:44 م الجمعة 07 مارس 2014

''الوفد'' ينفي مشاركته في لقاء عنان بعدد من القوى

كتب – مصطفى ياقوت:

أعلن طارق تهامي، عضو الهيئة العليا ومساعد رئيس حزب الوفد لشئون الشباب، أن الخبر الذى تم نشره فى وسائل الإعلام بواسطة الحملة الرسمية للفريق سامى عنان المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، حول استقبال عنان لعدد من شباب الأحزاب والقوى السياسية ومن بينهم''الوفد'' هو خبر عار تماماً من الصحة.

وقال تهامي في بيان أصدره صباح اليوم الجمعة، إن اللجنة النوعية للشباب بالحزب لم ترسل أى مندوب عنها للقاء الفريق ولم يشارك أي من شباب الحزب فى المحافظات فى أي حملة من حملات جميع المرشحين المحتملين التزاماً من شباب الوفد بالمؤسسية الحزبية انتظاراً لموقف الهيئة العليا الخاص بانتخابات الرئاسة وقرارها بدعم أحد المرشحين.

وأشار تهامي إلى أن إختلاط الأمر على حملة عنان واعتبارها لأحد المستقيلين من الحزب منذ شهرين ممثلاً لشباب الوفد هو خطأ تنظيمي للحملة لم يكن يجب إعلانه على وسائل الإعلام قبل التأكد من هوية كافة المشاركين فى لقاءات النشطاء السياسيين مع الفريق عنان.

وأضاف أن شباب الوفد يكرر تأكيده والتزامه بقرار حزب الوفد النهائي من كافة المرشحين وسوف يلتزم بتأييد المرشح الذى سيختاره الحزب إيماناً من الشباب بأن الوفد سيقوم كعادته بإعلاء المصلحة الوطنية العليا فوق كل اعتبار.

وقال مساعد رئيس حزب الوفد لشئون الشباب فى ختام بيانه :''لقد اعتدنا فى الوفد على إعلان مواقفنا من القضايا والشخصيات المختلفة بكل شجاعة ولن نؤيد أو نمتنع عن تأييد أحد من مرشحي الرئاسة سوى فى العلن وبكل شفافية ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان