إعلان

الإثنين.. سياسيون وفنانون ورياضيون في احتفالية لتكريم أسر شهداء الجيش والشرطة

10:28 ص الجمعة 07 مارس 2014

الإثنين.. سياسيون وفنانون ورياضيون في احتفالية لتك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

تقيم حركة وحدة الصف المصري والعربي برئاسة زين السادات، احتفالية لتكريم أسر شهداء الجيش والشرطة، يوم الإثنين المقبل، في الواحدة ظهرا، عرفانا وتقديرا لدورهم و تضحياتهم في سبيل الوطن.

وأكد زين السادات، مؤسس حركة وحدة الصف المصري والعربي، أن أبطال القوات المسلحة والشرطة سطروا بدمائهم خلال السنوات الثلاث الماضية أروع البطولات التي ستظل محفورة بحروف من نور في تاريخ مصر، وبفضل تضحياتهم ستبقى راية النصر مرفوعة، فالشهداء هم الذين تعانق أرواحهم عنان السماء، ولا يمكن لمداد البحر أن يفي حقهم.

وأضاف أنه تقديرا من حركة وحدة الصف المصري والعربي لدورهم العظيم فقد قررنا تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة وأسرة السائق شهيد اوتوبيس طابا في احتفالية كبرى بحديقة الشاي ، بنادي هليوبوليس بمصر الجديدة ، وعقب التكريم سوف يقوم أعضاء المكتب التنفيذي للحركة بعرض برنامج الحركة ونشاطها وخطتها وجولاتها في المحافظات خلال الشهرين القادمين .

وسوف يحضر الحفل الأمين العام للحركة السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، ويلقى كلمة الفنانين بالحفل الفنان أحمد عبد الوارث، وعن الرياضيين الكابتن صلاح حسنى اللاعب السابق بالنادي الأهلي ومدير منتخب مصر الأسبق، بالإضافة إلى ممثل عن الأزهر وعن الكنيسة، وقد تم توجيه الدعوة إلى عدد كبير من الفنانين والسياسيين والإعلاميين ونجوم المجتمع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان