إعلان

''حريات المحامين'': قطر تصر أن تكون ذليلة بالتبعية لأمريكا وإسرائيل

09:56 م الخميس 06 مارس 2014

''حريات المحامين'': قطر تصر أن تكون ذليلة بالتبعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

علق صابر حجاج ياسين، المتحدث الرسمي باسم جبهة أحرار الحريات، بنقابة المحامين، علي سحب السفير السعودي والإماراتي والبحريني من قطر، قائلًا، إن ''الإدارة القطرية تابعة للإدارة الأمريكية، وتبعيتها إساءة إلى الشعب القطري''، واصفًا قرارات قطر بأنها قرارات أمريكية في الأصل، بحسب قوله.

أضاف ياسين، في تصريح خاص لمصراوي، ''لقد نفرت الشعوب العربية من الإدارة الأمريكية لكشفها حقيقة أهداف هذه الإدارة التي تعمل من أجل مصالحها ومصالح إسرائيل فقط وانتفضت الشعوب العربية تبحث عن الكرامة والعدالة والعزة والسيادة ولا يصح لمن ينسب إلي الشعوب العربية أن يكون ذليل أو تابع أو عبد من عبيد الغرب''، بحسب تعبيره.

أشار إلى أن السعودية قد نادت عدة مرات علي شبه جزيرة قطر أن تعود إلي الحضن الخليجي والحضن العربي وتستفيق من هذه التبعية الذليلة إلا أن قطر أصرت أن تكون ذليلة بالتبعية لأمريكا وإسرائيل وتساعدهما علي إفساد الدول الخليجية والعربية بتنفيذ سياستهم تجاه العرب عامة.

أوضح ''إزاء هذا الإصرار كان رد الفعل السعودي والبحريني والإماراتي وهو سحب سفرائهم من هذه الدويلة وهو قرار تمهيدي وتحذيري في نفس الوقت لطرد قطر من مجلس التعاون الخليجي وكذلك طردها من أحضان العرب''.

ووجه المتحدث باسم جبهة أحرار الحريات، رسالة إلى الشعب القطري، ''افيقوا إن إدارتكم سوف تذهب بكم إلي العبودية والتبعية الأمريكية وتسلخكم من عروبتكم.. الإدارتان الأمريكية والإسرائيلية لا عهد لهما ومصالحهما مقدمة على أية مصالح وعندما تجد أن كل الدول العربية تهدد مصالحهما بسبب ذلك سوف تنفض أيديهما عنكم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان