إعلان

تأهل 10 معلمين مصريين لمسابقة ''شركاء في التعليم'' بأسبانيا

06:35 م الخميس 06 مارس 2014

تأهل 10 معلمين مصريين لمسابقة ''شركاء في التعليم''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أقامت وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، بالاشتراك مع شركة مايكروسوفت مصر، ووزارة الاتصالات، حفلاً لتكريم المعلمين المبدعين الفائزين في مسابقة '' شركاء في التعليم '' وذلك في قاعة احتفالات ديوان الوزارة.

حضر الحفل الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، والمهندس هشام العلايلي، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي للاتصالات، والمهندس خالد عبد القادر، مدير شركة مايكروسوفت مصر .

وأوضحت المهندسة نهي لبيب، مدير قطاع التعليم بشركة مايكروسوفت مصر، أنه قد تقدم للمسابقة 1280 معلم، فاز منهم 16 معلم على المستوى المحلي، وتأهل 10 آخرون للمسابقة العالمية التي ستقام فيا لعاصمة الاسبانية، برشلونة، الأسبوع القادم.

و أضافت لبيب، أن المشروعات التي تقدم بها المعلمين، عبارة عن مشاريع تعليمية تناقش العديد من المشكلات المجتمعية، وتعمل على دمج التكنولوجيا بالعملية التعليمية.

فيما قال الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، إن وصول 10 معلمين مصريين في المسابقة العالمية، بما يجعلها في المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة الاميركية، يعتبر تمثيل مشرف لمصر، ولكن لا يجب أن يقتصر المعلمين على التمثيل وننتظر منهم الفوز بالألقاب العالمية.

وأكد أبو النصر، خلال الحفل على أن الدراسة في الفصل الدراسي الثاني في موعدها المقرر لها، السبت القادم.

ودعا أبو النصر، كافة المعلمين، لتحمل الأمانة الموكلة إليهم، والاقتداء بالمعلمين الفائزين في تطوير العملية التعليمية في مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان