إعلان

زيارة مفاجئة لوزير الاتصالات للهيئة القومية للبريد برمسيس

05:05 م الثلاثاء 04 مارس 2014

زيارة مفاجئة لوزير الاتصالات للهيئة القومية للبريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

قام المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بزيارة مفاجئة لمركز الحركة الرئيسي برمسيس التابع للهيئة القومية للبريد تفقد خلالها الوزير بعض الإدارات والأقسام بالمركز واستمع لآراء ومطالب العاملين فى لقاء استمر لأكثر من ساعة.

وأكد الوزير أن هيئة البريد تسير في الطريق الصحيح بفضل مجهود العاملين الذين يبذلون أقصى جهدهم للارتقاء بهيئتهم ومستوى الخدمات المقدمة للعملاء والذين أتقدم لهم بكل الشكر على تحملهم المسئولية، مشيرا إلى ان هناك تحديات كبيرة تواجه كافة قطاعات الدولة ولكن لابد من التضحيات وتأجيل المطالب الشخصية فى الوقت الراهن لبناء الوطن.

وأضاف ان لكل جهة مطالب مشروعة ولكن لابد من إعلاء مصلحة البلاد لان المجتمع بالكامل هو الذى سيدفع ثمن الاضرابات والاعتصامات، مشيرا إلى أن المشكلة حاليا هي مشكلة وطن وليست الهيئة وحدها علما بان حقوق العاملين نضعها دائما نصب أعيننا ونعلمها جيدا.

وأوضح ان رواتب العاملين بالهيئة كانت 900مليون جنيه فى 2011 وخلال عامين وصلت إلى2.2مليار جنيه وحتى الآن حصل العاملين على 6 شهور مكافأة هذا العام وزادت طبيعة العمل فى 2013-2014 بمقدار 130-150جنيه من الراتب الاساسى كل هذا حمل ميزانية الهيئة 413مليون جنيه وحافز التميز كان فى ( 2012 – 2013) 16مليون جنيه وفى 2013 - 2014 وصل إلى 210 مليون جنيه بزيادة 50مليون جنيه.

وتابع: ''وبالنسبة للموزعين زاد بدل الحقيبة فى اليوم من واحد جنيه إلي 5جنيهات وفى أبريل 2013 ارتفع بدل السفر بنسبة 100? والعام القادم سوف يزيد بنسبة 25? علما بان الخدمات البريدية حققت خسائر 390مليون جنيه فى يونيو 2013 ولكن الاستثمارات فى التوفير بلغت أرباحها 300مليون جنيه.

وأشار إلى أنه لابد ان نتقبل قسوة الظروف الحالية ونتكاتف جميعا من أجل تحويل الخسائر إلى أرباح بما يعود بالنفع على جميع العاملين ويجب ان يقوم كل مسئول بدوره على أكمل وجه حتى تتقدم المنظومة بأكملها مشيرا إلى ان موارد الهيئة محدودة ولابد من دراسة أي خطوة جيدا لتحقيق الصالح العام وسنبذل قصار جهدنا لتخفيف المعاناة عن أبناء الهيئة وتوفير حياة كريمة لهم.

وفى نهاية اللقاء أعلن وزير الاتصالات أنه سيتم التحقيق فى التسجيل الصوتى المنسوب لرئيس الهيئة والذى أساء فيه لبعض العاملين موضحا بأنه أى إساءة لأحد من العاملين بالهيئة هى إساءة لنا جميعا وسيتم اتخاذ الإجراءات التى تحفظ حق كل الأطراف مشيرا إلى أنه سوف يلتقى غدا الاربعاء بعشرة من ممثلى العاملين بالهيئة للاستماع إلى ارآئهم ومطالبهم ودراسة إمكانية تنفيذها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان