إعلان

بالفيديو.. الطب الشرعي يكشف تفاصيل مقتل ضحايا عين شمس

11:07 م السبت 29 مارس 2014

بالفيديو.. الطب الشرعي يكشف تفاصيل مقتل ضحايا عين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم الطب الشرعي، إن عدد قتلى مظاهرات عين شمس وصل لـ 5 حالات جميعهم بطلق ناري من نوع واحد بسرعة عالية خارج من سلاح آلي أو ما شابه ذلك.

وأضاف عبدالحميد خلال اتصال هاتفي لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "سي بي سي"، السبت، " توجد ثلاثة حالات تبع نيابة عين شمس، وحالتين تبع نيابة المرج، ما يشكل مجموعهما خمسة قتلى بطلق ناري، ولم يستقرّ أي مقذوف في الجثامين ما يؤكد أنه سلاح آلي سريع، تدخل الرصاصة وتخرج دون الاستقرار في الجسم".

وأوضح المتحدث باسم الطب الشرعي: "بالنسبة للصحفية الشهيدة الصحفية ميادة أشرف فالطلق الناري أصيبت بطلق ناري يسار الرأس خلف صمام الأذن وخرج من الوجه، وبالنسبة لأحمد محمد، 29 سنة، في عين شمس، تلقى الطلقة من جبهة الأمام وخرج المقذوف من خلف الرأس، وكريم محمود سلامة، 20 سنة أخترق يسار الصدر وخرج من يمين الظهر وأحدث تهتك في القلب والرئة".

وتابع "أما حالتين نيابة المرج فماري سامح جورج أصيبت بطلق ناري في يسار الصدر وخرج من يسار البطن وأحدث تهتك في القلب والرئة اليسرى والحجاب الحاجز، وبالنسبة لشريف عبد الرؤوف شريف، 15 عاماً، أصيب بطلق ناري في الرأس ودخل من خلف يسار الرأس وخرج من مقدم يمين الرأس أحدث نزيف وكسور في الجمجمة وتهتك في الأعصاب".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان