إعلان

''أحرار الحريات'' تتقدم ببلاغ للنائب العام الأحد بأسماء المحرضين على قتل ميادة أشرف

10:11 م السبت 29 مارس 2014

''أحرار الحريات'' تتقدم ببلاغ للنائب العام الأحد ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

أعربت جبهة أحرار الحريات، عن استيائها الشديد عقب تلقيها خبر مقتل الصحفية ميادة أشرف.

وقال صابر حجاج، المحامي والمتحدث الرسمي باسم الجبهة، إنهم يعتبرون ميادة أشرف شهيدة الوطن والواجب الصحفي، معلنين أن الجبهة سوف تتابع سير التحقيقات في تلك القضية، وكذلك ستتقدم الجبهة ببلاغ إلى النائب العام، المستشار هشام بركات، غداً الأحد، بأسماء المحرضين والمتهمين في قتل ميادة أشرف.

وأضاف في بيان مساء اليوم السبت، أن الجبهة قد توقعت أن المرحلة التي ستتبعها جماعة الإخوان الإرهابية المحظورة خلال الفترة المقبلة هي استهداف الصحفيين والإعلاميين، مشيرًا أن ما يؤكد ذلك هو قيام أمير قطر، الداعم للجماعة الإرهابية للمحظورة، بسب الإعلام والصحافة المصرية خلال مؤتمر القمة العربية.

وأكد أن مرحلة استهداف الصحفيين والإعلاميين قد بدأت الإرهابية في تنفيذها منذ إعلان المشير عبد الفتاح السيسي الترشح للرئاسة، لافتاً إلى أن أيّة عمليات قتل أو إرهاب تقوم بها الجمعة الإرهابية المحظورة لن ترهب الشعب المصري ولن تحيد الصحافة عن القيام بعملها الوطني.

وتابع '' إن استهداف الصحفيين والإعلاميين من قبل جماعة الإخوان الإرهابية المحظورة هو أكبر دليل على عدم إيمان الجماعة الإرهابية بالحقوق والحريات وحرية الرأي والتعبير كما يدعون''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان