إعلان

المنظمة العربية لحقوق الإنسان في النمسا تدعو لتكريم اسم الصحفية ميادة أشرف

09:09 ص السبت 29 مارس 2014

المنظمة العربية لحقوق الإنسان في النمسا تدعو لتكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فيينا- (أ ش أ):

نعت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في النمسا الصحفية الشابة ميادة أشرف، التي قتلت أمس أثناء تغطية مظاهرات جماعة الإخوان في منطقة عين شمس، كما نعت المنظمة السيدة القبطية التي قتلت أيضا في نفس الأحداث.

وقال الدكتور حسن موسى رئيس المنظمة – فى تصريح خاص– إن ''المنظمة تأسف لاستمرار الجرائم التي تمارسها الجماعة الإرهابية في محاولة يائسة للنيل من سلام واستقرار مصر وتعطيل خارطة الطريق، خاصة بعدما اقترب حلم الجماهير من التحقق بإعلان المشير عبد الفتاح السيسى ترشحه للرئاسة''.

وأضاف أن ''الجماعة الإرهابية تحاول المتاجرة بدم الصحفية الشابة والادعاء أنها تنتمي للجماعة، مشيرا إلى أن الصحفية روت بنفسها تعرضها لاعتداءات سابقة من الجماعة أثناء متابعتها لتظاهرات في جامعة الأزهر، مؤكدا ''أهمية تكريم شهيدة الصحافة بالشكل اللائق''، معربا عن خالص عزائه للأسرة، وموضحا أن ''صحافة مصر ستظل منارة لكشف جرائم الجماعات الإرهابية مهما قدمت من شهداء في سبيل رسالتها السامية''.

وقال إن ''ميادة أشرف أعادت إلى الأذهان حادثة استشهاد الصحفى الشاب الحسينى أبوضيف، والذي قتل غدرا أثناء ممارسة عمله في اعتصام الاتحادية''، مشيرا إلى أن ''الشهداء يسقطون من أجل مصر، وفي مقدمتهم شهداء الشرطة والجيش والإعلام، ولن تذهب دماؤهم بلا جدوى بل ستكون ثمنا غاليا لاستقرار وازدهار قادم بإذن الله''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان