إعلان

السيسي: أثق في اختيار الشعب الذي لن يرضى بحاكم فاسد أو متقاعس عن تلبية طموحاته

11:46 ص الجمعة 28 مارس 2014

السيسي: أثق في اختيار الشعب الذي لن يرضى بحاكم فاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

( أصوات مصرية):

قال المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي المحتمل، إنه يثق في اختيار الشعب المصري، واصفا حكم مصر بانه ليس بالأمر السهل.

كان السيسي تقدم باستقالته أول أمس الأربعاء وقال -في كلمة متلفزة- إنه يعتزم الترشح للرئاسة استجابة لرغبة جماهير واسعة، على حد وصفه.

وقال وزير الدفاع المستقيل، في تصريحات نقلتها صحيفة الرأي الكويتية، إن ''أثق في اختيار الشعب المصري بعد أن زاد وعيه السياسي وعرف طريقه جيدا ولن يرضى أبدا بأي حاكم فاسد أو متقاعس عن تلبية طموحاته''.

وأكد أن ''حكم مصر ليس بالأمر السهل، وإنه يعلم ''جيدا أن مسؤولية كرسي الحكم ليست نزهة أو تشريفا، ولكنه تكليف على صاحبه، الذي يجب أن يكون خادماً حقيقياً للشعب المصري العظيم، وأن يكون قدوة في العمل والاجتهاد''.

وعن برنامجه الانتخابي، قالف إنه لن يضع ''برنامجا انتخابيا وهميّا، ولكنه برنامج واقعي قابل للتنفيذ على أرض الواقع، وفي أوقات زمنية قريبة''.

''الشعب تحمّل الكثير خلال السنوات الماضية، وآن الأون أن يحصد نتائج ثورتيّ 25 يناير و30 يونيو، وهذا حقه''.

وأضاف أن برنامجه ''سوف يشمل جميع النواحي التي تمس حياة المواطن المصري من ناحية الأمن والاقتصاد والعلاقات مع الدول الخارجية وغير ذلك، وأنه سيتواصل بشكل أكبر مع الشارع خلال الفترة المقبلة لعرض برنامجه الانتخابي بعد الكشف عنه''.

ومن المقرر أن يتم الاعلان تفاصيل الحملة الانتخابية للسيسي بعد فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية.

كان السيسي قال في وقت سابق إنه لن يكون لديه ''حملة انتخابية بالصورة التقليدية'' وإنها ستتم ''دونن إسراف في الكلام أو الأنفاق أو الممارسات المعهودة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان