إعلان

بالفيديو.. قوات للتدخل السريع لأول مرة بالقوات المسلحة.. والسيسي :''مُشكلة لمهام خاصة جداً''

10:02 م الثلاثاء 25 مارس 2014

بالفيديو.. قوات للتدخل السريع لأول مرة بالقوات الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

تفقد المشير عبدالفتاح السيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، إصطفاف قوات التدخل السريع التي يتم إنشاءها للمرة الأولى بالقوات المسلحة.

ونشرت ''الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة'' مقطع فيديو يعرض كلمة السيسي أثناء تفقده لقوات التدخل السريع المحمولة جواً ذات التشكيل الخاص والتي تتسم بالقدرات العالية وطبيعة العمل الخاصة وتسليحها وفقاً لأحدث نظم التسليح العالمية مما يمكنها من الانتشار والتدخل السريع لتنفيذ كافة المهام بالتعامل مع الأهداف النمطية والغير نمطية والوصول إلى مسارح العمليات داخل وخارج البلادفى أسرع وقت ممكن بإحترافية وتحت مختلف الظروف بما تمتلكه من إمكانات نيرانية وقتالية عالية والقدرة على المناورة وخفة الحركة .

وأكد السيسي خلال كلمته على أهمية التدريب المستمر الجاد الذي يرفع كفاءة القوات المُشكّلة لمهام خاصة جداً، حيث ستخضع لبرامج خير تقليدية، مشيراً إلى أن كل فرد من القوات المسلحة ساهم في تقدم الجيش المصري.

وتابع: ''كل ما سأقوله لزملائي المتواجدين أنا متشكر، الحقيقة زملائي دائماً مشرفني ومشرفين جيش مصر بالأداء والانضباط وإنكار الذات، ربنا يجعل جيش مصر دائماً في السماء وجعل الجيش حامي لمصر وحامي لشعب مصر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان