إعلان

المتحدث العسكري: جهود مكثفة لقوات حرس الحدود بمختلف الاتجاهات الإستراتيجية

01:20 م السبت 22 مارس 2014

المتحدث العسكري: جهود مكثفة لقوات حرس الحدود بمختل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قال المتحدث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، اليوم السبت، إن ''جهودا مكثفة لقوات حرس الحدود بمختلف الاتجاهات في إطار السيطرة وضبط عمليات التسلل والتهريب''.

وأضاف المتحدث العسكري،في بيان له، أن ''قوات حرس الحدود في نطاق المنطقة الشمالية العسكرية بالمنطقة شرق مدينة الضبعة وعلى مسافة 20 كيلومترا تمكنت من ضبط عدد 23 بندقية خرطوش ونحو 3 ملايين قرص لعقار التامول المخدر''.

وأشار إلى أنه في نطاق المنطقة الغربية العسكرية، تمكنت عناصر حرس الحدود بمنطقة جنوب منفذ السلوم البري من ضبط عدد 8 من المتسللين المصريين الجنسية أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضي الليبية.

وفى نطاق الجيش الثاني الميداني بمنطقة معدية القنطرة شرق، أوضح المتحدث العسكري أنه تم ضبط عربة نقل ماركة (مرسيدس) تحمل لوحات معدنية رقم (ر ن ج/3956) قيادة مصطفى سيد حسين سيد يرافقه إبراهيم مصطفى سيد حسن محملة بعدد 430 شكارة من الأسمدة المدعمة مخبأين داخل صندوق العربة.

وفى نطاق الجيش الثالث الميداني، لفت إلى أن قوات حرس الحدود تمكنت من ضبط وتدمير عدد 254 مزرعة خشخاش - الذي ينتج منه مادة الأفيون المخدر - على مساحة 127 فدانا و21 قيراطا إلى جانب عدد 7 مزارع لنبات البانجو المخدر على مساحة فدانين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان