إعلان

محافظ القاهرة: مستمرون في إزالة العقارات المخالفة وعلى المتضرر اللجوء للقضاء

04:22 م الجمعة 21 مارس 2014

محافظ القاهرة: مستمرون في إزالة العقارات المخالفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تواصل أجهزة محافظة القاهرة تطبيق القانون فى تنفيذ إزالة العقارات المخالفة خلف المحكمة الدستورية، تحت تأمين وحماية قوات الشرطة والجيش والتي تعد تعدى صارخ على أملاك الدولة.

وأكد الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الجمعة، علي عودة هيبة الدولة من جديد ومواجهة المخالفين من لصوص الاراضي واتخاذ الاجراءات القانونية بحسم ، مشيراً إلي أن المتضررين من أصحاب الوحدات السكنية عليهم اللجوء للنائب العام واثبات احقيتهم ضد هؤلاء الذين باعوا لهم الوهم.

وأضاف أن المحافظة تعلن وتحظر المواطنين مرارا ضرورة التأكد من سلامة تراخيص وموقف العقارات والوحدات السكنية من خلال الحى المختص ، قبل الشروع فى شرائها .

كما أصدر المحافظ تعليماته لشركة المعادي ومقاولي تنفيذ الازالة من سرعة رفع انقاض العقارات التي تمت ازالتها أول بأول ، والتي وصلت حتى الآن 16 عقار من أصل 22 عقارا مخالفاً صدر لهم قرار إزالة وتشغل مساحة حوالى 34 فدان.

وأعلن المحافظ أن حملات إزالة العقارات المخالفة، واستعادة اراضى املاك الدولة المتعدي عليها ستشمل كافة أحياء القاهرة دون تمييز، موضحاً انها ليست المرة الأولى التي تتعامل فيها المحافظة فى إزالة العقارات المخالفة بمنطقة خلف المحكمة الدستورية ، بل قامت الأجهزة بتنفيذ ازالة لأكثر من 13 عقارا مخالفا عام 2010 ، وللاسف عادت التعديات والمخالفات مرة أخرى للظهور خلال فترة الانفلات الامني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان