إعلان

المتحدث العسكري: السيسي سيعلن موقفه من الانتخابات الرئاسية في التوقيت المناسب

03:19 م الخميس 20 مارس 2014

المتحدث العسكري: السيسي سيعلن موقفه من الانتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد الشريف:

قال المتحدث العسكري، العقيد أحمد محمد علي، إن ''عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ليست له حملة انتخابية رسمية حتى الآن، وكذلك لم يعلن قراره بشأن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، موضحا أنه ''سبق وذكرنا مراراً أن هذا القرار شخصي لسيادته ولا يتدخل فيه أحد ، وسوف يعلنه بنفسه في التوقيت المناسب''.

وأوضح المتحدث العسكري، في بيان له، الخميس، أن ''استخدام اسم المشير السيسي خلال الوقت الراهن في حملات دعائية غير رسمية، تستخدم أساليب دعائية بشكل موسع، ولغة غير ملائمة في مخاطبة أبناء الشعب المصري، أمر يسيء إلى المؤسسة العسكرية وقادتها، حيث مازال المشير السيسي حتى الآن في موقعه بوزارة الدفاع ويمارس دوره كقائد عام للقوات المسلحة'' .

وأكد علي، أن ''البعض يحاول استغلال اللافتات ولوحات الإعلانات غير الرسمية المنتشرة في الطرقات وأعلى الكباري بالقاهرة، ويوظفها سياسياً لأهداف تتعلق بالسباق الانتخابي المزمع بدايته خلال الفترة المقبلة''.

وأضاف المتحدث العسكري، أن القوات المسلحة تقدر الشعور الطيب من أبناء الشعب المصري، الذين يثقون في المشير السيسي ويدفعونه إلى الترشح للرئاسة ويعلنون عن ذلك بطرق مختلفة ، ولكن عليهم أن يدركوا حساسية الظروف التي تمر بها البلاد ، وطبيعة العمل الذى يقوم به المشير السيسي وفقاً لموقعه في وزارة الدفاع''.

واختتم المتحدث العسكري بيانه، قائلا:'' تناشد القوات المسلحة وسائل الإعلام ضرورة تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره من معلومات وأخبار حول القوات المسلحة وقادتها ، وضرورة معالجة الأحداث في سياقها الطبيعي، وعدم الخوض في توجيه الاتهامات ، دون سند أو دليل'' .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان