إعلان

زعزوع: رسالتنا في بورصة برلين هي إيضاح الأمور على حقيقتها

09:55 م الأحد 02 مارس 2014

زعزوع: رسالتنا في بورصة برلين هي إيضاح الأمور على

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي :

التقى وزير السياحة هشام زعزوع، مساء اليوم الأحد، بالمشاركين من القطاع السياحي في بورصة برلين، قبل توجههم للسفر للمشاركة في فعاليات البورصة، وتناول اللقاء الرسالة الموجهة للشركاء في الخارج من منظمي الرحلات وشركات السياحة الأجنبية بشأن الأوضاع السياحية في مصر.

قال زعزوع إن رسالتنا في بورصة برلين هي إيضاح الأمور على حقيقتها دون إفراط أو تفريط مع التأكيد على أن الدولة المصرية تهتم بأمن السائحين والمصريين على قدم المساواة وتضع الأمن على رأس أولوياتها وأننا على استعداد لاستقبال وفود أمنية والتنسيق مع الدول المصدرة للسياحة للقيام بجولات ومراجعة الإجراءات الأمنية بالمقاصد السياحية المصرية للوقوف على حقيقة أمان المقاصد السياحية المصرية تمهيداً لرفع تحذيرات السفر الأخيرة .

وأضاف زعزوع أن القيادة السياسية والحكومة تدرك مدى أهمية السياحة للاقتصاد القومي وأن الحكومة الجديدة تتضافر جهودها من أجل النهوض بهذا القطاع الحيوي .

وأشار الوزير إلى أن الفترة القادمة ستواصل أعمال حملة دولية للعلاقات العامة لتغيير الصورة الذهنية السيئة التي تبثها بعض وسائل الإعلام الأجنبية ، بالإضافة إلى التواجد المكثف في كافة المعارض والبورصات الدولية المتخصصة.

وتطرق اللقاء إلى خطة الوزارة في مواجهة الأزمة الراهنة في إثر تحذيرات السفر إلى منطقة جنوب سيناء من بعض الدول والتي تمثلت في الاتصال بوزير الخارجية نبيل فهمي والسفراء المصريين في الدول التي أصدرت تحذيرات السفر وذلك للتباحث والتشاور والعمل على إيضاح الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في محاولات جادة وحثيثة لرفع تحذيرات السفر إلى هذه المناطق السياحية الهامة .

وأضاف الوزير أن الفترة القادمة ستشهد مزيداً من الشراكة مع منظمي الرحلات وإطلاق برامج تسويق مشتركة مع كافة منظمي الرحلات ، لافتاً أنه أيضاً ستكون هناك شراكة مع الإعلام السياحي من خلال عقد المنتديات وورش العمل واستقدام الوفود الإعلامية .

كان وزير السياحة هشام زعزوع قد جمعته عدة لقاءات فور إعادة تكليفه بالمنصب مع كل من رئيس مجلس الوزراء وكل من وزراء الخارجية والداخلية والطيران لتبادل الرؤى حول سبل دعم القطاع السياحي وتلافي تداعيات الأزمة الراهنة التي يتعرض لها القطاع .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان