إعلان

شاهد عيان: منفذو حادث مسطرد 5 أفراد

10:12 م السبت 15 مارس 2014

شاهد عيان: منفذو حادث مسطرد 5 أفراد

كتب- محمد الحكيم:

قال أحد شهود العيان على حادث كمين مسطرد، إن منفذي الحادث هم 5 أفراد منهم 4 ملثمين وكان شخص منهم يقوم بتصوير الحادث أثناء قتل جنود الشرطة العسكرية وهُم يهتفون "الله أكبر الله أكبر".

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، السبت، أن جميع الملثمين كانوا يحملون أسلحة آلية فيما عدا حامل كاميرا التصوير الذي لم يكن مُلثما وقاد السيارة أثناء الفرار، مشيراً إلى أن نوع السيارة "ماتسوبيشي لانسر" وقد وقع الحادث بعد صلاة الفجر بربع ساعة.

وتابع: "أنا كنت قاعد في سيارتي النقل وسمعت إطلاق النار فنظرت من خلف السيارة فوجدت الحادث وبعد تصفية الجنود أدخل أحد حقيبة كان بها قنابل مُعد تفجيرها بتوقيت زمني"، مضيفاً: "أنا بكيت لما رأيته فما ذنب العساكر التي تؤدي خدمتها والناس دي لا تعرف ربنا وهُم كفرة وأطالب بحكم بالإعدام على ممولي الحركات الإرهابية".

ومن جانب آخر، قال اللواء سامح سيف اليزل، رئيس مركز الجمهورية للدراسات الاستراتيجية، إن تصوير حادثة كمين مسطرد وأي عملية أخرى بكاميرا هدفه إعطاء مقطع الفيديو إلى الجهة الممولة لأن هؤلاء الإرهابيين قتلة أجراء يحصلون على أجر مقابل عمليات القتل التي يقومون بها.

وأضاف سامح سيف الزيل، خلال حواره لبرنامج "الحياة" المذاع على فضائية "الحياة"، السبت، أن الهدف الثاني من تصوير العمليات الإرهابية نشر مقطع الفيديو على اليوتيوب والمواقع الإلكترونية لإضعاف الروح المعنوية للجيش المصري وكذلك الشعب المصري، مؤكداً على أنه لا صحة عن مقتل أبو عبيدة في حادث سير، والجيش هو من قام بتصفيته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان