إعلان

وقفة احتجاجية للعاملين بالخدمات الصحية يوم 25 مارس الجاري

03:29 م الأربعاء 12 مارس 2014

وقفة احتجاجية للعاملين بالخدمات الصحية يوم 25 مارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أعلن جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن تضامنه مع مطالب العاملين في الحقل الصحي والمتمثلة في شمولهم الحافز الإضافي المقرر لإقرانهم في العمل من الأطباء والصيادلة وأعضاء هيئات التمريض.

طالب مجلس إدارة الاتحاد، في اجتماعه، اليوم الاربعاء، برئاسة محمد نبيه في مذكرة عاجلة للمهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عادل عدوي وزير الصحة، بالتدخل بشأن إعادة النظر في قرار رئيس الجمهورية رقم 14 لسنة 2014 والذي قضي بمنح امتيازات إضافية إلى 8 فئات فقط واغفل نحو مليون إداري.

وأشار رئيس النقابة العامة، في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، إلى أن القرار منح هذه الفئات الثمانية حافز إضافي بنسبة 300% على المقرر الأن مع زيادة بدل مخاطر العدوي والجهود غير العادية.

وأصدر مجلس الادارة، قرار بتنظيم وقفة احتجاجية، أمام مجلس الوزراء ووزارة الصحة، يوم 25 مارس الجاري، بالإضافة إلى تنظيم وقفات اخرى بمديريات الصحة بالمحافظات ايام الاثنين من كل اسبوع.

كما طالب الأعضاء بعقد اجتماع عاجل مع وزير الصحة لبحث هذه المطالب المشروعة، وضرورة تمثيل النقابة التي تضم في عضويتها جميع العاملين في الحقل الصحي من اطباء ومهنيين واداريين وخدمات في اللجان المشكلة لبحث قضايا العمل والعاملين في الحقل الصحي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان