إعلان

الاتصالات: وقف الخدمة عن خطوط المحمول غير المدرجة بأسماء خلال أيام

06:13 م الإثنين 10 مارس 2014

الاتصالات: وقف الخدمة عن خطوط المحمول غير المدرجة

كتب ـ محمد غايات:

صرح المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات بأن المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وجه تعليمات بالتصدي لجميع المشكلات التي تشهدها المحافظات و تلقى الشكاوى من أصحابها و التفاعل مع الجماهير و التواصل معهم.

و أضاف حلمي في تصريحات صحفية عقب لقاءه بمحلب، اليوم الإثنين، أنه سوف يتم تفعيل منظومة على أعلى مستوى و عمل بوابة تواصل مع الجماهير في الموضوعات الهامة ذات التأثير الكبير من الناحية السياسية و الاجتماعية، لكي يتم التفاعل معهم باراءهم ومقترحاتهم و قياس نسب قبولهم للموضوعات الهامة.

و فميا بما يتعلق بخطوط التليفونات غير المدرجة بأسماء، أكد حلمي أنه تم اتخاذ اجراءات واضحة عن طريق جهاز ؤ و ايقاف الخدمة عن الخطوط التي لا تحمل بيانات، حيث تم اتخاذ هذا القرار من 27 فبراير الماضي و يُجرى الآن التنسيق و عمل اجتماعات دائمة آخرها كان اجتماع أمس بين جهاز تنظيم الاتصالات و شركات المحمول الثلاثة، حتى يتم التأكيد على أهمية تنفيذ هذه الخطوات و تفعيلها و اتخاذ الاجراءات اللازمة و التواصل لاستكمال البيانات.

و عن معدلات نمو الاستثمارات داخل قطاع الإتصالات لفت إلى أن هناك استراتيجية للوزارة تعمل من أبريل الماضي على انشاء خطط في المراحل القادمة و تم الالتزام في العام المالي 2012/2013 وصل القطاع لمعدل نمو 13.2 و في العام 2013/2014 وصل معدل النمو إلى 10% ، و هناك سعي ليصعد المعدل في 2017 من 18 إلى 20 %.

و أكد أن الوزارة تعمل بخطط ثابتة و تنفيذ ما تم الاتزام بع من خطط استثمارية و خلق وظائف و جذب مستثمرين، و تقنين تكنولوجيا المعلومات في قطاعات الدولة لتطوير أدائها و تحقيق الخدمات للمواطنين، و فيما يتعلق بالرخصة الموحدة أكد أن هناك عدة اجتماعات بهذا الخصوص مؤكدا أنها ستصدر قريبا.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان