إعلان

رفعت السعيد للاشتراكيين الثوريين: لستم اشتراكيين ولا ثوريين.. وساندتم الإخوان بكم؟

10:43 ص السبت 01 مارس 2014

رفعت السعيد للاشتراكيين الثوريين: لستم اشتراكيين و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

هاجم الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، حركة الاشتراكيين الثوريين لتأييدهم لجماعة الإخوان المسلمين ولوصفهم ما حدث في 30 يونيو من العام الماضي بالانقلاب، مشيرا لحصولهم على أموال لتأييد الإخوان - على حد قوله.

وقال السعيد، في تصريحاته لبرنامج ''صح النوم '' المذاع على قناة ''التحرير'' مساء أمس الجمعة :''هؤلاء ليسوا اشتراكيين ولا ثوريين، فهل يوجد يسار يؤيد الفاشية الإخوانية، وهذه الحركة ارتكبت نفس خطيئة حركة 6 أبريل بتأييد الإخوان واعتبار 30 يونيو انقلابا، وهؤلاء ليسوا اشتراكيين ولا ثوريين، وأنا قولت من قبل اسألوهم بكم ساندوا الإخوان'' - على حد قوله.

وأكد رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع أن حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي والمرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية كان يعلم بخبر انسحاب الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية قبل إعلانه في مؤتمر صحفي ب12 ساعة حسب قوله، لافتا إلى أن صباحي استبق أبو الفتوح بإعلانه ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وانتقد رفعت السعيد بعد ذلك حمدين صباحي لتصريحاته الأخيرة حول المصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين بشرط عدم إثارتهم لموضوع 30 يونيو، مشددا على أن مصر تحتاج مرشح رئاسي يواجه الإرهاب ويمنع حكم عودة مرشد جماعة الإخوان والتأسلم السياسي على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان