إعلان

''النور'' يؤكد خوضه الانتخابات البرلمانية: سننافس على كل المقاعد

06:00 م الجمعة 07 فبراير 2014

''النور'' يؤكد خوضه الانتخابات البرلمانية: سننافس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

قال المهندس صلاح عبدالمعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن حزب النور سينافس على كل المقاعد في الانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحاً أن هذا هو الحق الدستوري للحزب.

وأضاف عبد المعبود في تصريح لـ''مصراوي''، الجمعة، أن حزب النور لا يدرس في هذه المرحلة الدفع بمرشح لرئاسة الجمهورية، مضيفاً أن الدستور الجديد يلزم الرئيس مهما كانت أيدلوجيته بتطبيق الشريعة الإسلامية.

من جانبه، اجتمع المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور, والدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسي للحزب, بقيادات وكوادر الحزب بقطاع وسط الصعيد بمحافظة سوهاج.

وأكد مرة خلال الاجتماع، على ضرورة العمل ليل نهار، لخدمة المواطنين ودفع البلاد إلى حال أفضل، والعمل على تجنيب البلاد حالة الفوضى- حسب قوله.

فيما استعرض منصور المشهد السياسي الحالي بتعقيداته وموقع الحزب من الأحداث ودوره في منع الاحتراب الأهلي، موضحا رؤية الحزب حول الانتخابات الرئاسية، والمعايير العامة لاختيار المرشح الذي سيدعمه بعد إغلاق باب الترشح والمفاضلة بين برامج المرشحين.

وعقد حزب النور في الآونة الأخيرة، دورات لكوادره السياسية، قام فيها الدكتور بسام الزرقا، نائب رئيس حزب النور للشئون السياسية، بعرض وجهة نظر الحزب تجاه المشهد السياسي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان