إعلان

نقيب السياحين: نفي القوات المسلحة لترشح السيسي ''جس نبض''

02:23 م الخميس 06 فبراير 2014

نقيب السياحين: نفي القوات المسلحة لترشح السيسي ''ج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

قال باسم حلقة ، نقيب السياحين، والامين العام للاتحاد المصري للنقابات المستقلة، إن شخصية الفريق عبد الفتاح السيسي لا يختلف عليها احد من المصريين، مؤكدا أنه يتمتع بشعبية كبيرة فى الشارع .

وأضاف حلقة فى تصريح لمصراوي، اليوم الخميس، أن "شعبية المشير عبد الفتاح السيسي زادت بعد أن استجاب للشعب المصري في ثورة 30 يونيو عندما قام بعزل الرئيس السابق محمد مرسي، بالإضافة إلى الإطاحة بنظام الإخوان المسلمين عن البلاد، بعد الأداء السئ لحكومتهم خلال سنة والتى لم يرضَ عنها الشعب".

وتابع حلقة، أن "مصر تفخر بمثل هذا القائد، على الرغم من تحفظي الشخصي على ان تكون الرئاسة للعسكريين وانه لابد أن تكون للمدنين، ولكن هذه المرحلة تتطلب وجود هذا القائد العسكري ذو الخبرة العسكرية والمخابراتية الكبيرة، خاصة فيما يتم تدبيره لمصر من مؤامرات خارجية ومشاكل مختلفة، لذلك سأكون أول من ينتخبه إذا أعلن ترشحه للرئاسة ".

وحول ما أعلنته المؤسسة العسكرية اليوم بشأن عدم حسم الفريق عبد الفتاح السيسي موقفه من الترشح للرئاسة بعد حواره مع صحيفة السياسية الكويتية والذى أكد فيه أنه سيلبي طلب الشعب ويترشح للرئاسة ، قال "من الممكن أن يكون ذلك بهدف جس نبض الشارع حول ترشحه للرئاسة لمعرفة حجم مؤيديه، وأنه إذا ترشح سيحصل على نسبة عالية جدا من الأصوات".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان