إعلان

بكار: من الصعب على ''النور'' دعم مرشح إسلامي للرئاسة

10:25 م الأربعاء 05 فبراير 2014

بكار: من الصعب على ''النور'' دعم مرشح إسلامي للرئا

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، من الصعب على حزب النور دعم مرشح إسلامي للرئاسة في هذه المرحلة بسبب ما حدث من جماعة الإخوان المسلمين، لكن الحزب لا يحجر على أحد الترشح للرئاسة، والناخبون لهم حق الاختيار.

وأضاف بكار خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الأربعاء، إن الحزب لديه فلسفة في اختيار المرشح الرئاسي وهو أن يكون شخصية توافقية، لكن كل الأحزاب تفتقد الإنجاز الحقيقي على الأرض بالتالي يصعب عليها الدفع بمرشح رئاسي لكن الحزب سينافس على المقاعد البرلمانية لأنه يسعى للحصول على نسبة تأييد كبيرة من الشعب المصري.

وأشار إلى إن مشروع قانون الانتخابات الرئاسية المعروض على الحوار المجتمعي جيد جداً، لكن لإيضاح بعض الملابسات الموجودة في بعض المواد خاصة وأن هناك ملاحظات لحزب النور على قانون الانتخابات الرئاسية من بينها ما هى المعيار الذي تم على أساسه تحديد 10 مليون جنيه للإنفاق على الحملة الانتخابيه للمرشح.

وأوضح أن لوطن الآن يعاني من أجواء الفتنة بسبب حملات التكفير ويسعى حزب النور في المحافظات من خلال حملات مضادة لمواجهة الفكر التكفيري خاصة أن ليس كل من ينتمي للحزب الوطني فاسد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان