إعلان

''إخوان بلا عنف'': أنصار مرسي سيتظاهرون أمام أقسام الشرطة لإشعال الفوضى

12:22 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

''إخوان بلا عنف'': أنصار مرسي سيتظاهرون أمام أقسام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال حسين عبد الرحمن، المتحدث باسم حركة ''إخوان بلا عنف''، إن قيادات دعم الشرعية عقدت اجتماعاً لإشعال الموقف بخروج مظاهرات أمام أقسام الشرطة يوم 11 فبراير المقبل، لإظهار الشرطة إنها ليست لديها القدرة على التصدي لهذه المظاهرات.

وأوضح عبد الرحمن، في مداخلة هاتفية ببرنامج ''صباح أون''، على قناة ''أون تي في''، اليوم الثلاثاء، أنه على جماعة الإخوان المسلمين أن تدرك أن المرحلة تغيرت، مؤكداً أن قيادات دعم تحاف الشرعية عقدت اجتماعاً والذي كان نتيجته إشعال الموقف في الشارع المصري يوم 11 فبراير والخروج بمظاهرات ومسيرات إلى أقسام الشرطة ومديريات الامن، لإظهار الدولة بالمظهر الضعيف وعدم قدرتها على التصدي لتلك المظاهرات المؤيدة للرئيس السابق والرافضة لخارطة الطريق.

وأضاف عبد الرحمن، أن هناك ''كِبر داخل قيادات تحالف دعم الشرعية والتي تسعى دائماً لإشعال الفوضى، مشيراً إلى أن بعد الاستفتاء على الدستور ونزول المصريين بالتصويت بنعم، سقطت أي شرعية دستورية للرئيس السابق.

وتابع المتحدث باسم حركة ''إخوان بلا عنف''، أنه على وزارة الداخلية أن تتصدى بشكل حاسم ورادع لكل تلك المحاولات التي من شأنها إعاقة الفترة الحالية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان