إعلان

موظفو بنك الائتمان الزراعي يعلنون 8 فبراير بداية التصعيد لتحقيق مطالبهم

08:38 م الإثنين 03 فبراير 2014

موظفو بنك الائتمان الزراعي يعلنون 8 فبراير بداية ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال أسامة محمد خاطر، أحد موظفي بنك الائتمان الزراعي، إن العشرات من موظفي البنك، سوف ينظمون وقفة احتجاجية يوم الثامن من فبراير الجاري، أمام مجلس الوزراء، لتحقيق بعض المطالب منها تعيين رئيس البنك من أبنائه وليس عن طريق وزارة الزراعة، وتحسين حال جميع الموظفين ماديا ومعنويا بعد حدوث العديد من الاهانات من العملاء والرؤساء- علي حد قوله.

وأضاف الموظف، خلال تصريحه لمصراوي، اليوم الإثنين، أن من ضمن المطالب نقل تبعية البنك من الوزارة إلي البنك المركزي، فضلا عن قروض العاملين بالبنك تصل نسبتها إلي 11% علي الرغم من وجود نص عام 2011 بأن النسبة أقل من 3%، وهو لم ينفذ حتي الآن، مشيراً إلي ضرورة إقالة وزير الزراعة، الدكتور أيمن فريد أبو حديد، والقائم بأعمال مجلس إدارة البنك عماد سالم.

وأكد منسق الوقفة، أن الوقفة لم تعد الأولي بل سبقتها وقفة احتجاجية منذ شهور أمام البنك المركزي، وتعهد وزير الزراعة بإيجاد حلول للمطالب، ولم تنفذ ايا منها، مشيراً إلي ضرورة النظر الي أحوال العاملين خاصة أنه بنك خدمي وغير هادف للربح، معلقا'' بيلعبوا بينا''.

وأوضح أن الموظفين حصلوا علي تصريح من قسم قصر النيل، احتراماً لقانون التظاهر لتنظيم الوقفة، مضيفاً أنه في حالة عدم تحقيق المطالب سوف يتم التصعيد إلي إضراب جزئي عن العمل ويليه إضراب كلي، حتي تحقق المطالب كاملة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان