إعلان

بالفيديو..عمرو أديب: هيكل منع نشر مقال بلال فضل وليس السيسي

12:07 ص الإثنين 03 فبراير 2014

بالفيديو..عمرو أديب: هيكل منع نشر مقال بلال فضل ول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

شبّه الإعلامي عمرو أديب الكاتب الصحفي والسيناريست بلال فضل بـ ''باسم يوسف رقم 2'' وذلك لعزوف صحيفة ''الشروق'' عن نشر مقال خاص به أثار ضجة ونفت إدارة الصحيفة أن المقال تم منعه لأن به معلومات غير دقيقة عن أن الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل هو مدير الحملة الانتخابية للمشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وقال أديب خلال تقديمه لبرنامج ''القاهرة اليوم'' المذاع على فضائية ''اليوم''، الأثنين، ''أنا لا أتحدث مع بلال فضل منذ يوم 25 يناير لكني أرفض منع أي لأي مقال أو إعلامي لأنه تم منعي من العمل في أي قناة تلفزيونية أو جريدة أو مجلة ميكي في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك''.

وتابع: ''ابراهيم المعلم صاحب صحيفة الشروق هو المنتج لجميع برامج هيكل على فضائية الجزيرة وجميع كتب هيكل تصدر عن دار الشروق للنشر والتوزيع بالتالي مَن منع نشر مقال بلال فضل هي الشروق وهيكل وليس المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي''.

واستطرد: ''لا يوجد مقال سيمنع السيسي من الترشح للرئاسة أو أن ينجح ليكون رئيس مصر القادم، فمثلاً الجزيرة وعلاء صادق كتبوا الكثير عن السيسي لكن لا يؤثر لكن المنع أنا ضده فيكون به مشكلة كبيرة جداً''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان