إعلان

''أحرار الحريات'' تطالب الحكومة بتوفير جزء من ميزانيتها للملف الأمني

10:12 م الجمعة 28 فبراير 2014

''أحرار الحريات'' تطالب الحكومة بتوفير جزء من ميزا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

قالت أشجان البخاري، رئيس جبهة أحرار الحريات، إن أقل المشكلات التي كان يجب على الحكومة الجديدة حلها هي الأمن والنظافة، مؤكدة أن الأمن يسترد عافيته نوعا ما بعد سقوط النظام التي وصفته بالإرهابي وبعد الانتهاء من عمليات القبض على مرتكبي الجرائم في مصر، بحسب قولها.

وأشارت البخاري، في تصريح خاص لـ''مصراوي''، أن الحكومة القادمة تنتظرها العديد من الملفات المهمة أهمها الأمن، حيث أن مصر ستدخل مرحلة خطيرة، خاصة بعدما بدأت الجماعات الإرهابية في المرحلة الثانية من خططها لتدمير البلاد المتمثلة في التفجيرات والاغتيالات.

وأشارت إلى أن وزارة الداخلية تقوم بعمل شديد ولكن قضية الأمن تحتاج إلى حسم أكبر من ذلك، مؤكدة بأن الملف الأمنى يعد الخط العريض الذي يندرج تحته كل الملفات بمصر واذا أصبح الأمن متوفرا أصبح كل شئ بمصر مسخرا.

وطالبت البخاري، الحكومة الجديدة بدعم وزارة الداخلية والأمن لأنه حامى الجبهة الداخلية من خلال حماية الضباط والعساكر فى الشارع لأنهم هم الذين يدافعون عن المواطنين ويحموهم لأن القضية الآن لم تعد أمن سياسي ولكنه أصبح متعلق بالأمن الجنائى الذي أصبح شبه منعدم في ظل الفوضي.

كما طالبت الحكومة بتوفير الميزانية الكافية تجاه الأمن وحمايته في المقام الأول لأن العساكر والضباط هم من يضحون بدمائهم من أجل الشعب المصري، مؤكدة أن الاهتمام بالأمن سيعود بالنفع على الاقتصاد الوطني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان