إعلان

بالفيديو..مصطفى بكري: لن أترك منزلي أمام الإخوان ولو قُتلت

11:15 م الأربعاء 26 فبراير 2014

بالفيديو..مصطفى بكري: لن أترك منزلي أمام الإخوان و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن قوات الأمن حضرت فور إبلاغه بواقعة محاصرة منزله، لمواجهة بعض عناصر جماعة الإخوان المسلمين المتجمعة في مناطق قريبة من المنزل، مضيفاً: "لن أترك منزلي أمام الإخوان ولو استشهدت".

وأضاف بكري خلال اتصال هاتفي لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الأربعاء، "نحنُ مستعدون وسندافع عن منازلنا ولن يثنينا أحد عن كشف الإرهابين القتلة والناس ستحاصر أولاد محمد مرسي في الشيخ زايد في السادس من أكتوبر، وإعلام مصر سيكشف المؤامرات الإخوانية".

وأوضح بكري، إن بعض من أنصار وعناصر جماعة الإخوان المسلمين حاصروا منزله من خلال الانتقال بـ 6 سيارات نقل مشيراً إلى أنه علم عصر الأربعاء أن هناك نية لحصار منازل بعض الإعلاميين من مساء اليوم حتى يوم الجمعةز

واستطرد: "دخلت بيتي ومعايا حراسة من الداخلية، وبمجرد أن دخلت سمعت أصوات وعلمت أن 6 سيارات إخوان جاءت ونزلوا أمام المنزل وسبوني لذلك هددتهم الحراسة بإطلاق النار، وكان الرد عليهم أنهم سيتجمعون الليلة ليمنعوني من خروجي من منزلي".

وتابع: "أبلغت اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، وأرسل عربتين أمن مركزي لحماية منزلي، ومواجهة تجمعات للإخوان في منطقة قريبة من مول العرب بحي السادس من أكتور وهناك مخاوف أن يأتوا إلى المنزل".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان