إعلان

حسام عيسى: الببلاوي قدم استقالته عقب الاستفتاء ورئيس الجمهورية رفضها

04:57 م الإثنين 24 فبراير 2014

حسام عيسى: الببلاوي قدم استقالته عقب الاستفتاء ورئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالي ونائب رئيس مجلس الوزراء، أن علاقته بالعمل الوزاري قد انتهت إلى الأبد، وأنه لن يتولى أي منصب تنفيذي خلال المرحلة القادمة حسب قوله.

وقال عيسى في مداخلة هاتفية لبرنامج ''غرفة الأخبار''، المذاع على قناة ''سي بي سي اكسترا''، اليوم الاثنين، إن ''كفاني ما أصابني خلال المرحلة الماضية، وأنا لا أريد أي منصب تنفيذي خلال الفترة القادمة وعلاقتي بالعمل الوزاري قد انهت إلى الأبد''.

وأوضح وزير التعليم العالي أن الدكتور حازم الببلاوي تعرض لكم كبير من الإهانات خلال الفترة الماضية وليس انتقادات على حد قوله. مضيفا :''الببلاوي قدم استقالته عقب الاستفتاء على الدستور ولكن الرئيس عدلي منصور رفضها، وأداء الحكومة كان جيدا في ظل الأزمة الاقتصادية التي نعيشها والقيود الصعبة التي واجهتها الحكومة''.

وقد أعلن الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء في بيان أذاعه التلفزيون المصري ظهر اليوم تقدم حكومته بالاستقالة للرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور، مشيرا في كلمته لبذل حكومته الكثير من الجهد لإخراج مصر من النفق المظلم، ومضيفًا بأن: ''البلد معرضة لمخاطر، ويبقى أن نتساند للخروج من النفق، هذا ليس الوقت المطالبات الفئوية أو المطالب الشخصية، وهذا وقت مصالح البلد فوق الجميع ، ومصر قد قطعت شوطًا هامًا في مسيرتنا نحو بناء مجتمع ديمقراطي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان