إعلان

الدعوة السلفية: سنقف للشيعة بالمرصاد في كل الأماكن والأوقات

12:24 م الإثنين 24 فبراير 2014

الدعوة السلفية: سنقف للشيعة بالمرصاد في كل الأماكن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

عقدت الدعوة السلفية بمحافظة الفيوم لقاءها الدعوي الشهرى لكوادرها تحت عنوان ''خطر الشيعة علو الهمة والإخلاص في الدعوة إلى الله''، مساء أمس الأحد.

وقام عمرو عبد التواب، مسؤول الدعوة السلفية بمدينة الفيوم بتوزيع نسخ من كتاب ''المخطط الإجرامي لإبادة أمة الإسلام تحت مسمى خروج الإمام المهدي'' على مسؤولي المناطق بالدعوة السلفية؛ لقراءته ومعرفة المخطط الشيعي الخطير الذي يهدف هدم البلاد الإسلامية تحت زعم خروج الإمام المنتظر الشيعي.

وأوضح عبد التواب، في بيان صحفي، وصل مصراوي نسخة منه، الاثنين، أن الشيعة يسيرون بخطوات مدروسة لتنفيذه هذا المخطط الخبيث على المدى القريب، مؤكدا أن الدعوة السلفية ستقف بالمرصاد للشيعة في كل الاماكن والأوقات ولن تدع لهم الفرصة لتنفيذ مخططهم الخبيث.

من جانبه، قال ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، إنه تم الاتفاق بين الائتلاف وبين المجلس الأعلي للطرق الصوفية ومشيخة الطرق الصوفية، التي يمثلها الشيخ عبد الهادي القصبي، على التعاون المشترك للتصدي للشيعة عموماً، والتصدي لهم أيام مولد الحسين والذي يوافق آخر ثلاثاء في شهر ربيع الآخر من كل عام هجري.

وأكد رضوان في تصريحات صحفية، على السلمية التامة، وإبلاغ السلطات في حالة رصد أي حالة من حالات ممارسة الطقوس الشيعية أو الدعوة للتشيع.

وتابع رضوان أن القصبي، أكد أنه يسعى لنبذ البدع و الخرافات ومحاربة الأفكار المنحرفة كالشيعة والتشيع، مضيفاً أنه شدد على سلمية كل الفعاليات، وأن دورهم دعوي في المقام الأول وحماية مصر من الأفكار الهدامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان