إعلان

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: السيسي حسم أمره واختار 5 شخصيات لإدارة حملته الانتخابية

11:37 م الأحد 23 فبراير 2014

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: السيسي حسم أمره واختار 5

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الإعلامي ابراهيم عيسى إن المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، اختار 5 شخصيات لإدارة حملته الانتخابية للرئاسة واجتمع معهم في مكتبه الشخصي وليس بوزارة الدفاع.

وأضاف عيسى، خلال تقديمه لبرنامج "25/30"، المذاع على فضائية "أون تي في"، الأحد، "السيسي اتصل بالخمس شخصيات وعرض عليهم أن يديروا الحملة الانتخابية الخاصة به والتي ستقرر متى يعلن ترشحه، وكيف يُعلن ترشحه، وتقر الخطوط الرئيسية للبرنامج الرئاسي وطريقة عرضه وكتابة البرنامج الانتخابي، وتحدد الأوقات التي سيظهر فيها السيسي للناخبين، أو المؤتمرات، أو الندوات، أو الحوارات، التي سيجريها كمرشح رئاسي، وتحدد شكل ما يُقال ومضمون ما يُذاع وستدير الفريق الأول والثاني والثالث من جمهور الحملة الانتخابية التي سيعمل في مرحلة الدعوة لانتخاب السيسي للرئاسة".

وكشف عيسى عن أسماء الخمس أشخاص وهم عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، والدكتور مصطفى حجازي، المستشار السياسي للرئيس عدلي منصور، والكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، والمخرج السينمائي خالد يوسف، وعبد الجليل مصطفى، المنسق السابق للجمعية الوطنية للتغيير.

وتابع عيسى: "السيسي في اجتماعه الأول قال لأفراد إدارة حملته الانتخابية، أنه لم يكن يسعى للترشح للانتخابات الرئاسية ولكنه نزل على إدارة الشعب المصري لهذا أوكل لهم الإدارة الكاملة للحملة" - على حد تعبير عيسى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان