إعلان

مصطفى بكري: لا أعرف اللعب على الحبال.. والسيسي رجل اللحظة

10:11 م الأحد 23 فبراير 2014

مصطفى بكري: لا أعرف اللعب على الحبال.. والسيسي رجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال مصطفى بكرى، النائب الأسبق ورئيس تحرير جريدة الأسبوع، إن المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، يعرف جيداً من ينافقه ومن يدعمه بصدق، مشيراً إلى السيسي غير محتاج إلى دعاية ويرفض أشكال الحملات المنظمة لتأييده واصفاً هذه الحملات بانها تسيئ إليه ولا تنفعه.

وأوضح بكري، أنه لا يعرف اللعب على الحبال وأن دعمه للسيسي نابعا عن قناعة موضحا أن ترشح المشير السيسي للرئاسة ضرورة موضوعية للفترة الحالية باعتباره رجل اللحظة وضرورة تفرضها التحديات التى يواجهها المجتمع المصري.

وأضاف رئيس تحرير الأسبوع، خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الأحد، أنه سيتم تحويل جبهة مصري بلدي إلى حزب سياسي للمنافسة فى البرلمان القادم ، موضحاً أن حزب مصر بلدى ليس حزب السيسي ولا أي شخص اخر وليس معنى تأييدنا للمشير السيسي إنه حزب المشير ، متوقعا ألا يكون للمشير السيسي حزب إلا إذا قرر عكس ذلك .

وتابع بكرى: ''أن جبهة مصر بلدى ليس جبهة للحزب الوطني كما يدعى البعض ، مشيرا الى أنه ليس هناك مشكلة من انضمام اعضاء من الحزب الوطني للجبهة طالما لم يرتكبوا أى قضايا فساد''.

ولفت إلى أن الشعب المصري يريد أن يكون هناك أكثر من مرشح فى الانتخابات الرئاسية القادمة وليس استفتاء قائلا : أن زمن الاستفتاءات على الاشخاص ولى وانتهى ، مشدداً على ضرورة أن تجرى الانتخابات الرئاسية بحيادية من أجهزة الدولة وتحت الرقابة الدولية وحيادية ونزاهة اعلام الدولة.

وأضاف أن إنجاز الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة وابتكارها لجهاز معالجة فيروس الكبد الوبائي ''فيروس c'' وفيروس الإيدز ليس له علاقة بترشح المشير عبد الفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة أو الترويج له ، مشيراً إلى أن هذا إنجاز مميز يستحق الإشادة والاحتفاء به وخطوة على طريق مواجهة واحد من أخطر الأمراض التى تواجه المصريين وهو فيروس سى .

وأوضح بكرى أنه يرفض استخدام أي شخص لمؤسسات الدولة فى الدعاية حتى لو كان السيسي، مشيراً إلى أن السيسي لم يستغل التلفزيون المصرى فى الدعاية فهو لا يحتاج إلى ذلك والتليفزيون يعرض فقط جهود القوات المسلحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان