إعلان

ننشر طريقة عمل ''اختراع'' القوات المسلحة لعلاج الإيدز وفيروس ''سي''

08:54 م الأحد 23 فبراير 2014

ننشر طريقة عمل ''اختراع'' القوات المسلحة لعلاج الإ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

نظمت القوات المسلحة مؤتمرا صحفياً عالمياً بمقر المركز الصحفي لإدارة الشؤون المعنوية، مساء اليوم الأحد، لإزاحة الستار عن الاكتشاف الهام الذى يعد اضافة للحياة البشرية وثورة علاجية, على يد أبناء نصر أكتوبر, ويتمثل فى اختراع وتصميم جهاز للكشف عن فيروس التهاب الكبد الوبائي'' c ''والإيدز، وعلاج تلك الفيروسات.

وكان من أهم حضور المؤتمر اللواء طاهر عبد الله، رئيس الهيئة الهندسية صاحبة الاختراع، واللواء محسن عبد النبي مدير إدارة الشؤون المعنوية, واللواء الدكتور إبراهيم عبد العاطي، قائد الفريق البحثي الذى توصل للاختراع, و15 من الفريق البحثي من الهيئة الهندسية.

وأجاب الفريق البحثي عن التساؤل الأهم الذى تردد منذ الكشف عن الاختراع خلال افتتاح المستشار عدلى منصور برفقة المشير عبد الفتاح السيسي، لعدد من مشروعات القوات المسلحة بالأمس، وهو'' هل تم اكتشاف علاج نهائي للمرض الفاتك لحياة المصريين وهو فيروس التهاب الكبد الوبائي الذى يعاني منه نحو 18 مليون مواطن, وبدون أي مضاعفات ؟''.

وقال الفريق البحثي الاجابة السعيدة التي نزفها اليوم هي ''نعم، تم اختراع جهاز يطلق عليه complete cure أو الشفاء التام لكل فيروس, هذا الجهاز الذي استغرق عشر سنوات بعد اكتشاف جهاز التشخيص, حيث يتم القضاء على الفيروس, عبر جهاز القضاء على الفيروسات وكبسولات لرفع الجهاز المناعي للإنسان.

وأضاف الفريق :'' يعمل بفكرة مبسطة عن طريق تحليل البصمة الوراثية المميزة لكل فيروس''.

وعن طريقة العلاج أشار اللواء عبد الله طاهر، مدير ادارة الهيئة الهندسية، إلى أنه يتم حصول المريض على الكبسولات قبل البدء فى الجلسات على الجهاز لمدة عشرة أيام, ثم البدء فى الجلسات التى تتراوح بين 15 الى
25 جلسة بمدة ساعة بحد أقصى شهر، وبتناول خلالها المريض الكبسولات وبعد انتهاء فترة الجهاز يستمر المريض فى أخذ الكبسولات لمدة اجمالية حوالي ستة أشهر.

وأضاف :'' خلال مدة العلاج يتم المتابعة بالتحليلات وكذلك متابعة المريض لمدة 6 أشهر بدون علاج''.

وأشار إلى أن وقت العلاج يتوقف على عدة عوامل منها عدد الفيروسات وطبيعة الوظائف الحيوية وكيمياء دم المريض, حيث يمكن لبعض المرضى الشفاء خلال شهر الى ستة أشهر طبقا للعوامل المذكورة.

وكشف الفريق البحثي أن الدراسات العلمية على النظام العلاجي تمت كالاتي:

1- الاختبار على العينات

2- الاختبار على الحيوانات

3- الاختبار السمية للكبسولة

4- اختبار الثابت للكبسولة

5- التحليل الكيميائي لعناصر الكبسولة

6- اجراء التجارب الاكلينيكية على المرضى المتطوعين حاملين الفيروس سواء الإيدز أو الكبد الوبائي سي.

وأشار إلى أنه تم الحصول على ترخيص الاستخدام من وزارة الصحة للأجهزة فى علاج مرضى التهاب الكبد الوبائي سي ومرض نقص المناعة.

وأكد الفريق البحثي أن النظام العلاجي يمتاز بعدم وجود أي آثار جانبية للعلاج أثناء أو بعد العلاج، ويعمل على تحسين الوظائف الحيوية للمريض وكيمياء الدم وعلاج الانيميا وزيادة المناعة وتحسين وظائف البنكرياس والكلى والكبد وزيادة صفائح الدم, بالاضافة لانخفاض تكلفته مقارنة بنظيره الأجنبي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان