إعلان

البدوي لـ''السفير الإيطالي'': فخور بمشاركتي فى صناعة دستور مصر

05:52 م الأحد 23 فبراير 2014

البدوي لـ''السفير الإيطالي'': فخور بمشاركتي فى صنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

إستقبل الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، اليوم الأحد، السفير الإيطالي بالقاهرة، موريسيو ماساري، وبرفقته كارلو سان فيليبو المستشار السياسي للسفارة الايطالية بالقاهرة.

وخلال اللقاء أكد السفير الإيطالي دعم بلاده للتحول الديمقراطي في مصر وإهتمام بلاده بأن تستقر الأوضاع فى مصر معربا ً عن تفاؤله فى هذا الشأن.

كما أكد السفير الإيطالي أنه مع إستمرار إستقرار الأوضاع فى مصر فإن إستثمارات إيطالية كبيرة سوف تأتي إلى مصر، و طرح العديد من التساؤلات حول رؤية حزب الوفد للأوضاع الحالية فى مصر.

من جانبه أكد الدكتور السيد البدوى، أن تنفيذ خارطة المستقبل يسير بنجاح، قائلاً :''إنتهينا من الإستحقاق الأول وهو دستور مصر وهو من أعظم الدساتير وأنا فخور بمشاركتي فى صناعة هذا الدستور''.

وأكد البدوي أنه خلال شهرين تقريبا سيكون لدى مصر رئيس منتخب ديمقراطيا، وخلال شهر أكتوبر سوف يكون هناك مجلس نواب منتخب وحكومة تمثل الشعب المصري.

وبشأن الإرهاب أكد البدوي أن الشعب والشرطة والجيش وكل مؤسسات الدولة تواجه هذا الإرهاب الذى لن ينال أبداً من الشعب المصري .

حضر اللقاء من قيادات حزب الوفد أحمد عز العرب نائب رئيس الحزب، وحسام الخولي سكرتير عام مساعد حزب الوفد، واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب، وحسن بدراوي وزير العلاقات الخارجية فى حكومة الوفد الموازية، وماجدة عبد الباري وزيرة شئون التواصل مع المصريين فى الخارج بحكومة الوفد الموازية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان