إعلان

صور- نظافة القاهرة ترفع 39 طن مخلفات عقب تظاهرات أنصار الاخوان أمس

12:23 م السبت 22 فبراير 2014

صور- نظافة القاهرة ترفع 39 طن مخلفات عقب تظاهرات أ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قامت الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، برفع كميات من المخلفات الطوب وكسر البلاط والزجاج المكسور والكاوتش المحروق وانواع الاشجار المحروقة، عقب الاشتباكات التي حدثت بين أنصار جماعة الإخوان التي صنفتها الحكومة بـ''الارهابية'' وقوات الأمن والأهالي.

وقالت الهيئة، خلال بيان صحفي، صدر اليوم السبت، إنه تم رفع حوالي 15 طن مخلفات من منطقة ميدان النعام وميدان الألف مسكن بشارع جسر السويس بحي عين شمس؛ وفى حي مدينة نصر شرق تم رفع حوالى 8 طن مخلفات اشتباكات من محيط مسجد السلام وشارع حسن مأمون وتقاطعه مع مصطفى النحاس وبجوار سوق المنهل .

وأضاف البيان، أنه تم رفع حوالى 4 طن مخلفات الاشتباكات في حي المعادي؛ من محيط ميدان سوارس وشارع 77 وشارع احمد زكى، فضلا عن حلوان تم رفع حوالى 12 طن مخلفات الاشتباكات من محيط مسجد المراغي ومحطة مترو حلوان وشارع رايل وشارع المراغي ومحيط مسجد الدسوقي.

وأكدت الهيئة، أن يعد إجمالي ما تم رفعه ونقله من تظاهرات أمس الجمعة حوالى 39 طن مخلفات طوب وكسر بلاط وكاوتش محروق وزجاج مكسور من اربع مناطق بالقاهرة وهى نفس المناطق التى تشهد تظاهرات الإخوان كل جمعة بالقاهرة وتم تنظيف تلك المناطق تماما وغسيل الأرصفة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان