إعلان

أولتراس أهلاوي يوضح أسباب اشتباكات ستاد القاهرة مع الأمن

08:23 م الجمعة 21 فبراير 2014

أولتراس أهلاوي يوضح أسباب اشتباكات ستاد القاهرة مع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

أعلنت رابطة مشجعي النادي الأهلي المعروفة إعلاميًا باسم ''أولتراس أهلاوي''، عن أسباب اندلاع اشتباكات أمس بينها وبين قوات الأمن.

وقالت المجموعة في بيان لها، الجمعة، ''إنه بدأ اليوم بدخول الجروب وتنظيم نفسه بنفسه من الساعة 12 صباحًا في وجود الأمن ولم تحدث أي مشكلة، دخل الجروب و بدأ في تنظيم الدخلة ثم بدأت المباراة بدخلة تاريخية لم تحدث في إفريقيا من قبل وهذا كفيل بجعل تركيز كل الجروب مع الدخلة وعدم النية للدخول في مشكلة مع أي جهة''.

و تابع البيان قائلًا: ''المباراة بدأت وشجع الجمهور فريقه حتى تحقق الفوز بكأس السوبر وهو ما وعد به الجروب قبل المباراة بأن الفوز سيأتي بتشجيع الجمهور وهو ما تم التركيز عليه، وهذا جزء آخر يدل على عدم النية لافتعال أي مشكلة، و اليوم سار بامتياز بالنسبة للجمهور بدون أي مشكلة وإذا كنا نريد افتعال مشكلة كنا فعلنا عند دخولنا للمدرج، و بدأت المشكلة عندما قمنا بسب حبيب العادلي وهو ما أثار غضب أفراد الداخلية'' وتسائل الأولتراس ''لماذا يغضبهم سب وزير سابق قاتل محبوس؟!.. أم أنهم لا زالوا يرونه و زيرهم ويسيروا على نهجه ؟!'' - على حد قولهم.

و أكد البيان، أن قوات الأمن حاولت أخذ بانر الجروب الرئيسي لتبدأ حينها الاشتباكات ولكنهم لم يستطيعوا أخذ أي بانر من بانرات الجروب، و ''أن الشرطة تتحدث عن إصابات في صفوفهم ولم يرى أحد أو يتحدث عن كسر باب المدرج من الداخلية و اقتحامهم للمدرج في وجود 20 ألف متفرج وضرب غاز وخرطوش ورصاص حي .. لم يتحدثوا عن الإصابات بين الجمهور الموجودة الآن في المستشفيات ''- على حد ذكر البيان.

و أنهت المجموعة بيانها قائلة: ''جمهور كرة القدم بالنسبة له حضور المباريات أهم من أي شيء وهو ما طالبنا به، و لكن هذا ليس معناه أننا سنسكت أو نرضي برجوعهم للقمع و التعنت و الغباء الأمني، سنبقى كما كنا ونكون'' .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان