إعلان

ننشر تقرير الطبّ الشرعي المبدئي لحادث تفجير أتوبيس طابا

09:37 ص الثلاثاء 18 فبراير 2014

ننشر تقرير الطبّ الشرعي المبدئي لحادث تفجير أتوبيس

كتب - عمر علي:

قال الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم الطب الشرعي، إنه تم الانتهاء من التقرير المبدئي لضحايا حادث تفجير أتوبيس طابا.

وكشف التقرير الطبي عن مقتل السائق المصري سامي جوزيف نتيجة دخول شظايا الانفجار بالجزء الأمامي من الجسد في الحوض والطرفين السفليين والجانب الأيمن بأكمله، الأمر الذي أدّى إلى وفاته مباشرة .

وأوضح "عبدالحميد "خلال تصريح خاص لمصراوي، صباح اليوم الثلاثاء، أنه تبين عند تشريح 3جثث لكوريين، أن الأول يدعى ''جى كن يو''ويبلغ من العمر 34 سنة، ولقى مصرعه نتيجة دخول شظايا الانفجار في الطرفين السفليين والطرف العلوي والأيمن والحوض، ووفاة ''كيم هوند يول''، ويبلغ من العمر 64 سنة، وتوفي نتيجة دخول شظايا الانفجار في الطرفين السفليين والعضو الأيمن، بالإضافة إلى ''جيم سو ''، وهى امرأة تبلغ من العمر 54 سنة، ولقيت مصرعها بعد دخول شظايا الانفجار في الطرفين السفليين والوجه.

وأكد المتحدث باسم الطب الشرعي، أن حادث التفجير تم على سلم الأتوبيس، لأن شظايا الانفجار جاءت من الجانب الأيمن، بالإضافة إلى أن جميع المصابين أيضا أصيبوا في الجانب الأيمن والمحيط الأمامي من الأتوبيس.

وأضاف "عبدالحميد" بعد معاينة مكان التفجير، أن الانتحاريّ منفذ عملية التفجير كان يضع حزاما ناسفا، وذلك لعدم العثور على أعضائه في منطقة الصدر والبطن، وهذا يدل على أنها تلاشت من انفجار الحزام الناسف الموضوع على خصره.

وأضاف "عبد الحميد" أنه تبين من المعاينة وجود بعض الأشلاء التي تخص الانتحاري منفذ العملية، وهي عبارة عن جزء من الرأس وطرفين سفليين ومجموعة من العظام، التي أكدت أن عمره يزيد عن 21 عاما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان