إعلان

الصحة: 4 قتلى و16 مصابا في تفجير حافلة طابا

02:41 م الإثنين 17 فبراير 2014

الصحة: 4 قتلى و16 مصابا في تفجير حافلة طابا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

أوضحت وزارة الصحة إن اجمالي اصابات حادث تفجير أتوبيس طابا بلغ 16 مصابا و4 قتلى.

وأفادت الوزارة، في بيان صادر عنها اليوم الاثنين، إن 16 مصابا بإصابات مختلفة تحت العلاج والملاحظة منهم 13 كوريين 3 ومصريين بمستشفى شرم الشيخ الدولي، 4 حالات وفاة مؤكدة منهم 3 مواطنين كوريين ومصري واحد، بمشرحة مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وصلت إلى مدينة شرم الشيخ جنوبي سيناء، اليوم الإثنين، وزيرة الصحة والسكان الدكتورة مها الرَّبَّاط في زيارة لمتابعة حالات المصابين في تفجير طابا الإرهابي أمس الأحد.

وذكرت الوزارة -في بيان صحفي اليوم - أن الوزيرة مها الرباط قامت، برفقة وزير السياحة هشام زعزوع ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ونائب سفير كوريا الجنوبية لدى القاهرة، بالمرور على مستشفى شرم الشيخ الدولي لزيارة المصابين من ضحايا التفجير الذين تم نقلهم إلى المستشفى والوقوف على حالتهم الصحية والتعامل الطبي الذي تم معهم.

وشددت'' الرَّبَّاط'' على رفع درجة الاستعداد في جميع المستشفيات العامة، والتأكد من جاهزيتها وكفاءة وتشغيل كافة أقسامها، والالتزام برفع درجة الطوارئ مع إلغاء الإجازات واستدعاء جميع الأطباء في جنوب سيناء والتأكيد على توفير المستلزمات والأدوية ومخزون الدم.

كما تقدمت وزيرة الصحة والسكان بالشكر لجميع الطواقم الطبية العاملة في جنوب سيناء ولهيئة الإسعاف على جهودهم في التعامل مع التفجير الإرهابي الذي حدث أمس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان