إعلان

نقيب السياحيين: تفجير حافلة طابا يهدف إلى ضرب السياحة المصرية

11:00 ص الإثنين 17 فبراير 2014

نقيب السياحيين: تفجير حافلة طابا يهدف إلى ضرب السي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

قال باسم حلقة، نقيب السياحيين والامين العام للاتحاد المصري للنقابات المستقلة، إن التفجير الذي استهدف اتوبيسا سياحيا بمدينة طابا، أمس الأحد، يهدف إلى ضرب السياحة المصرية.

وأضاف حلقة في تصريح لمصراوي، الاثنين، أن هناك مجموعة من المستفيدين من عدم الاستقرار الأمني وانتعاش سوق السياحة المصرية، مؤكدا أن جميع العاملين في السياحة لن يتوقفوا عن التنشيط والترويج للحملات الإعلامية والسياحية في الخارج والمشاركة في كافة المعارض السياحية.

وتابع نقيب السياحين، "اتمنى من الاعلام المصري عدم تضخيم هذه الحوادث العارضة حتى لا تعود على القطاع السياحي بالسلب والضرر".

وحول وضع السياحة بعد 30 يونيو، قال حلقة إن السياحة بدأت أن تنتعش بشكل جزئي فى مناطق جنوب سيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى اتجاه الأفواج السياحية إلى الأقصر وأسوان، مشيرا إلى أنه اصبح هناك رحلات طيران إلى هذه المدن وهى ما تمثل علامات ايجابية على زيادة التفدقات السياحية لمصر.

واستطرد نقيب السياحيين، "نتمنى مع استكمال خارطة الطريق عودة الاستقرار والانتعاش مرة اخرى للقطاع السياحى ولأنه يمثل قاطرة التنمية الحقيقية السريعة للاقتصاد المصري خاصة واننا لدينا كافة المقومات الطبيعية والتاريجية والمناخية بالإضافة إلى الفنادق والمنشأت السياحية وشركات السياحة والعمالة الماهرة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان