إعلان

اتحاد طلاب جامعة القاهرة يقرر منع التظاهرات والأنشطة السياسية داخل الحرم

12:24 م الأحد 16 فبراير 2014

اتحاد طلاب جامعة القاهرة يقرر منع التظاهرات والأنش

كتب - وليد العربي:

أعلن اتحاد طلاب جامعة القاهرة، اليوم الأحد، منع التظاهرات السياسية داخل الجامعة، ومنع أي نشاط أو إعلان يهدف إلى الدعاية لأي مرشح رئاسي أو برلماني أو أي حزب سياسي، وسيتم تطبيق عقوبات في حالة عدم تنفيذ ذلك.

وقال بيان صادر عن الاتحاد، وصللا مصراوي نسخة منه، اليوم الأحد، إنه ''من منطلق حرصنا علي الدور الخدمي الذي نقوم به والذي من شأنه الدفاع عن حقوق وحريات الطلاب واستقرار المجتمع الجامعي فإننا نهيب بجميع طلاب جامعة القاهرة بأنه سيتم منع وحظر أي نشاط أو إعلان يهدف إلى الدعاية لأي مرشح رئاسي أو برلماني أو أي حزب سياسي وفي حالة المخالفة سيتم توقيع عدد من العقوبات سيتم الاتفاق عليها مع إدارة الجامعة وإعلانها للطلاب قبل بدء العام الدراسي''.

وأكد البيان، أن ''اتحاد الجامعة يمثل جميع الطلاب على مختلف انتمائتهم واننا لن نسمح بأن يتم استخدام الجامعة من قبل أي طرف من أطراف المشهد السياسي ولن ننجر لذلك كما فعل البعض''، مشيرا إلى حرصه على تماسك واستقرار الحركة الطلابية في الدفاع بقوة عن طلاب مصر المحتجزين وأننا مستمرين في اتخاذ كافة المساعي القانونية حتي يتم الإفراج عن جميع زملائنا''.

وأوضح الاتحاد وأن هذا القار محاولة منه أن ينأى بالجامعة بعيدا عن كافة الصراعات السياسية، وذلك من واقع اهتمامنا بقضايا الوطن والتي تجمع أبناء الوطن تحت مظلة واحدة هي مصلحة مصرنا الحبيبة''.

الجدير بالذكر، أن المجلس الأعلى للجامعات، قد قرر يوم الخميس الماضي، في جلسته التي أنعقدت بجامعة أسوان، بمنع التظاهرات وحظر الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة والبرلمان داخل الجامعات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان