إعلان

تدشين ائتلاف ''مصريون من أجل الجيش والشرطة'' بمشاركة فريدة الشوباشي

08:29 م السبت 15 فبراير 2014

تدشين ائتلاف ''مصريون من أجل الجيش والشرطة'' بمشار

كتب - علاء أحمد:

أعلنت الاعلامية هبة رشاد، عن تدشين ائتلاف "مصريون من أجل الجيش والشرطة" والذي يضم عدد من المفكرين والكتاب في مقدمتهم الكاتبة فريدة الشوباشي، والشاعر عوض بدوي، وعدد من الصحفيين والشباب تحت شعار "السلام لأرض السلام" ،من أجل تأكيد التضامن والتلاحم مع الجيش والشرطة.

وقالت رشاد، " رجال الشرطة والجيش يقومون بدورهم المقدس حماية للوطن من غدر أولئك الذين حاولوا بيع الوطن في سوق العبيد والذين كانوا يتصورون أن مصر ليست إلا مجرد مطية لتحقيق أهدافهم المريضة فثار عليهم شعب مصر العظيم وقذف بهم إلي "مذبلة" التاريخ ليعودوا إلي حيث موطنهم الذي يليق بهم في داخل السجون"، بحسب قولها.

وأضافت، "هناك مرضى لا يعتبرون مصر موطنهم مثلنا فقد أعلنوا الحرب علي كل ما هم مصري وخاصة جيش مصر وشرطتها وأبطالهما الذين يدافعون عن قيم الوطن واستقراره فنحن في هذا الائتلاف معهم في الشوارع والخنادق والاكمنة ظهيرا لهم ومع مصابيهم وأسر شهدائهم نرفع عنهم الحزن والاسي ونكرمهم بما يليق وما يقومون به من عمل مقدس"، بحسب تعبيرها.

وأشارت إلى أن الائتلاف يجري اتصالات مكثفة مع وزارتي الدفاع والداخلية للتنسيق من أجل تكريم أسر الشهداء من الجيش والشرطة في احتفالية كبري للتأكيد على أنهم "يسكنون في قلوبنا"، بحسب وصفها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان