إعلان

مفيد فوزي: أتوقع عدم فوز صباحي في الانتخابات الرئاسية

11:33 م الأربعاء 12 فبراير 2014

مفيد فوزي: أتوقع عدم فوز صباحي في الانتخابات الرئا

كتب - محمد الحكيم:

وصف الكاتب الصحفي مفيد فوزي، ترشح حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبى، فى الانتخابات الرئاسية بقمة الديمقراطية لكنه توقع عدم حصوله على نسبة أصوات كثيرة، قائلاً:" مع احترامى له هياخد أد ايه من أصوات الانتخابات؟".

أضاف "فوزي" خلال لقاءه بالإعلامية هناء سمري فى برنامج "البداية" على فضائية "أونست"، الأربعاء، "أننا كشعب مصري لا نعرف أ ب الديمقراطية بسبب الانتقادات التى وجهت لترشح صباحى".

وعن مواصفات رئيس مصر القادم قال نحتاج رئيس له من أخلاق الفرعون وليس بفرعونا بمعنى أن يعمل بالقوة وبالكرباج لتفعيل القانون على المواطنين جميعهم دون "طبطبة".

ووصف الكاتب الصحفى ثورة 25 يناير بـ"الثورة المصرية بأداء أمريكى"، قائلاً:" الثورة كان بها مصريون وشباب مخلصون لكن كان هناك "شوية مش عارف هما مين لحد دلوقتى"، متسائلاً عن من هو وائل غنيم الذى استضافته مني الشاذلى وهو يبكى، على حد وصفه، متسائلاً: "هو مين ده وهل يا تري كل فول زى المصريين ولاهو مين؟!".

كام وصف فوزي الولايات المتحدة بـ"الدولة الندلة" حسب وصف موسكو من قبل، متسائلاً عن سر عدم إدراجها لجماعة الإخوان كمنظمة إرهابية حتى الآن ، قائلاً:" عايز أصرخ فى وش نبيل فهمى أن الصورة المصرية حالياً لم تصل للخارج فإذا لم تصل فهى كارثة، وإذا وصلت ويأخذون المواقف الحالية فهى كارتة أكبر".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان