إعلان

وزير الإسكان لرؤساء الشركات القابضة: لا وساطة في التعيينات

01:03 م الأربعاء 12 فبراير 2014

وزير الإسكان لرؤساء الشركات القابضة: لا وساطة في ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

عقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس إبراهيم محلب، اجتماعا موسعا مع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورؤساء جميع الشركات التابعة على مستوى الجمهورية؛ لمناقشة الأمور العامة والخطوط العريضة للقطاع.. مشددا على أنه لا مجال لأي تعيينات بالواسطة أو المحسوبية.

كما شدد محلب - خلال الاجتماع، على ضرورة جود معايير واضحة لأى وظيفة مطلوبة، ويتم الإعلان عن هذه المعايير بشفافية، مشيرا إلى أنه سيتابع تنفيذ هذه التعليمات بحسم.

وأكد الوزير، عدم تعيين أي موظف جديد بشركات مياه الشرب والصرف الصحى إلا بناء على المعايير والضوابط المحددة، ومن أهمها الكفاءة، وأن تتم التعيينات الجديدة بمنتهى الحيادية والموضوعية، كما يتم الإعلان عن المسابقات الخاصة بالتعيينات بوسائل الإعلام.

وكلف وزير الإسكان، رؤساء شركات مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق المستمر مع المحافظين، ومسؤولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وكذا مسؤولى الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، للتأكد من حل مشكلات المواطنين، والعمل على تحسين الخدمة المقدمة ، كما كلفهم أيضا بالتنسيق المستمر مع هذا الجهاز ؛ للتأكد من جودة المياه المنتجة.

وقرر الوزير منع الأجازات لرؤساء وقيادات الشركات فى هذه الفترة الدقيقة ، مشيرا إلى ضرورة مصارحة المواطنين بأي مشكلة تطرأ ، وبموقف أي مشروع متأخر، فالتواصل مهم جدا مع المواطنين.

وطالب محلب، رؤساء شركات مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة رفع كفاءة العاملين فى الشركات، عبر دورات تدريبية متخصصة، والتواصل معهم بصورة مستمرة، والتأكيد على أن منظومة مياه الشرب والصرف الصحي يجب أن يستمر تطور الأداء بها، والعمل بجدية لحل مشكلات المواطنين.

وفى نهاية الاجتماع أكد الوزير أن هناك الكثير من الأعمال التي يجب الاهتمام بها والتركيز عليها خلال الفترة القادمة، مؤكدا أنه لا تهاون مع المقصرين؛ فالشركة أمامها الكثير من التحديات فى الفترة المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان