إعلان

بالفيديو- ''ساويرس'': السيسي سيفوز في انتخابات الرئاسة بنسبة 70''

10:02 ص الأربعاء 12 فبراير 2014

بالفيديو- ''ساويرس'': السيسي سيفوز في انتخابات الر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

توقع رجل الأعمال نجيب ساويرس، أن يفوز المشير عبد الفتاح السيسي بنسبة 70% في الانتخابات الرئاسية، في حال قرر الترشح في هذه الانتخابات، مشيرا لأهمية أن يتضمن برنامج السيسي الانتخابات القضاء على الفقر من خلال الاستفادة من التجارب العالمية بجانب الاهتمام بالاقتصاد والأمن.

وقال ''ساويرس'' في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''بهدوء'' المذاع على قناة ''سي بي سي'' مساء أمس الثلاثاء :''أنا أرحب مرحليا بأن يحكم مصر رئيس ذو خلفية عسكرية، لأن مصر تمر بوضع شائك الآن، فخلال الثلاث سنوات الماضية الجهاز الأمني تحطم وتم كسر هيبة الشرطة ومصر مستهدفة من قوى إقليمية وغربية بجانب التهديدات الإرهابية، لذلك مصر تحتاج الآن لشخصية تحظى بتوافق شعبي لكي تستطيع اتخاذ قرارات صعبة''.

وعبر نجيب ساويرس عن خوفه على المشير عبد الفتاح السيسي من المنافقين ومن الشخصيات التي تحاول إحياء أنظمة قديمة بداية من نظام عبدالناصر حتى مبارك، مشيرا إلى أن تشبيه السيسي بالرئيس الراحل عبدالناصر تشبيه خاطئ نظرا لقمع الحريات وتكميم الأفواه في عصر عبدالناصر، حسب قوله.

وتابع :''أخشى على المشير السيسي من الإجماع الشعبي والنفاق ولكن ما يطمئني أن السيسي رجل متدين ويعرف أن ربنا هو الأصل، وهناك تخوف من الشباب وكثير من قطاعات كبيرة في التيار المدني، ولذلك عليه أن يعلم أنه سيكون تحت الرقابة الشعبية''.

وكشف رجل الأعمال نجيب ساويرس عن رفضه تولي منصب محافظ القاهرة في عهد الرئيس السابق محمد مرسي، حيث عرض عليه وزير التنمية المحلية السابق محمد بشر هذا المنصب من خلال اتصال هاتفي حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان