إعلان

المسلماني يلتقي بشباب نشطاء.. ويؤكد: ''الرئاسة لا توزع صكوك الثورة على أحد''

03:00 م الإثنين 10 فبراير 2014

المسلماني يلتقي بشباب نشطاء.. ويؤكد: ''الرئاسة لا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

التقى أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، بعد ظهر اليوم الاثنين بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة نحو 30 من شباب "ثورتي 25 يناير و30 يونيو".

وأشار المسلماني في كلمة له في بداية الاجتماع إن هذا اللقاء بتوجيه من الرئيس عدلي منصور، مشيرا إلى ان اللقاء يأتي في ذكرى تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك ومعربا عن تمنياته ان يكون هذا اللقاء بداية لتنحي الماضي باكمله.. وتقدم في بداية اللقاء باعتذار لعدم امكانية دعوة 30 مليون شاب مصري، مؤكدا ان "هذه الدعوة لا ترتب حقا لأحد ولا تمنع حقا من أحد ومن حق الذين خرجوا في الثورتين أن ينضموا للمستقبل".

وقال المسلماني، إن مؤسسة الرئاسة لا توزع صكوك الثورة على أحد معربا عن أسفه لخروج البعض عبر وسائل الاعلام للحديث حول أشياء لا وجود لها والإعلان عن اعتذارات لا أساس لها معتبرا أن معظم ما شاهده في الفضائيات هي اعتذارات وهمية وانه لم توجه الدعوة لهؤلاء الاشخاص .

وأضاف ان ذلك ليس استهانة او تقليلا لاحد وان الذين تقدموا باعتذارات ثلاثة اشخاص هم ناصر عبد الحميد لمرض والدته، وخالد البلشي لسبب مهني بحت بسبب صدور صحيفته اليوم، وسالم أبو ضيف شقيق الشهيد الحسيني أبو ضيف بسبب صعوبة وصوله من محافظته سوهاج وأوصاه بنقل رسالة للحاضرين لمواجهة تحديات وضغوط التنظيم الدولي للاخوان في الداخل والخارج .

وأكد انه لا توجد اي اعتذارات لاسباب سياسية وان الاعتذارات هي شخصية موضحا انه سبق له ان التقى بالقوى والاحزاب السياسية في مقارها قبل ذلك وانه عقد عددا من اللقاءات في مقر الرئاسة وان هذه اللقاءات ليست لتوزيع الغنائم وانما نحن بصدد تحديد مسئوليات ولانفرق بين يناير ويونيو وتم تمثيل معظم المحافظات في هذه اللقاءات .

وطرح تساؤلات لتحديد ماالعمل الذي يتوجب القيام به بشأن هذا الوطن وما الطريق الذي يجب سلوكه موضحا اننا نتحدث عن وطن وخريطة فكرية واجتماعية وثقافية للمستقبل وبناء الوطن هو الخارطة التي تقع على عاتقنا ويجب التفكير في المستقبل مشيرا الى انه تلقى ثلاثة الاف طلب للمشاركة في هذا الحوار .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان