إعلان

''تحالف دعم الشرعية'' يدعو للتظاهر في قلب القاهرة في ذكرى تنحي مبارك

02:37 م الإثنين 10 فبراير 2014

''تحالف دعم الشرعية'' يدعو للتظاهر في قلب القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وعبدالله قدري:

دعا مايسمى ''تحالف دعم الشرعية''، أنصاره إلى الاحتشاد يوم الثلاثاء المقبل - ذكرى تنحي مبارك - في قلب القاهرة والمحافظات، وتنظيم وقفات احتجاجية أمام السفارات والقنصليات التي تدعم ماوصفوه بـ''الإنقلاب''.

وقال التحالف في بيان صحفي، وصل مصراوي نسخة منه، الاثنين، ''لنصنع يوما ثوريا مشهودا بمقاومة سلمية مبدعة غدا الثلاثاء في ذكرى إسقاط المخلوع، وليكن هدفنا قلب القاهرة، والنقاط الثورية الرمزية لثورة 25 يناير في المحافظات، مع تكثيف الفعاليات الثورية على مدار اليوم، والوقوف الرمزي أمام سفارات وقنصليات دعم الانقلاب، ولتصنعوا المفاجآت، والقرار الميداني لكم بما يحقق الأهداف''.

من جانبه، قال ضياء الصاوي، المتحدث باسم حركة ''شباب ضد الانقلاب''، إن هدف التحالف في الخروج غدا في ذكري تنحي مبارك هو استمرار الثورة، وأن نطالب في نفس اليوم الذي تنحي فيه مبارك بضرورة رحيل المشير عبدالفتاح السيسي، والمجلس العسكري.

وأضاف في تصريحات لمصراوي، الاثنين، أن الحركة لم تحدد إلى الآن أماكن التظاهر، مشيراً إلى أن سفارات الدول التي تدعم ما وصفه بـ''الانقلاب'' هي أولى الأماكن التي ستتظاهر أمامها الحركة ومنها'' سفارة الإمارات، السعودية، الكويت''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان