إعلان

الشحات: السيسي مطالب بكشف حقيقة ما حدث في فض اعتصام رابعة

11:50 ص الإثنين 10 فبراير 2014

الشحات: السيسي مطالب بكشف حقيقة ما حدث في فض اعتصا

كتبت - سحر عزام:

قال عبدالمنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، أهمية أن يكشف المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، حقيقة ما حدث أثناء قيام قوات الأمن بفض اعتصامي رابعة العدوية ونهضة مصر في أغسطس من العام الماضي، في حال قرر الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال الشحات في تصريحاته لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على قناة ''الحياة'' مساء أمس الأحد، إن ''المشير السيسي عليه في حال أعلن ترشحه للرئاسة أن يعلن عن خطته في التعامل مع جماعة الإخوان، ويتصرف مع المنافقين، فهؤلاء أصبح منظرهم مقزز للغاية، ويجب أن يتصرف معهم حتى لا يكونوا كالدبة التي قتلت صاحبها، وهم أحد نقاط ضعفه في حال قرر الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة''.

وأكد المتحدث باسم الدعوة السلفية، أن الدعوة ستلتزم الصمت ولن تعلم عن دعمها لأي مرشح في الانتخابات الرئاسية القادمة لحين إغلاق باب الترشح ودراسة نقاط قوة وضعف كل مرشح، مشيرا لاعتقاده بأن الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة لن يترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة انطلاقا من أن نقاط القوة الموجودة لديه موجودة بدرجة أعلى لدى المشير عبدالفتاح السيسي على حد قوله.

وأضاف عبدالمنعم الشحات أن إعلان الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة ليس بالقرار النهائي وأن أبو الفتوح قد يتراجع ويعلن ترشحه مع فتح باب الترشح، لافتا إلى أن أبو الفتوح لم يعد مرشحا توافقيا مثلما كان في الانتخابات الرئاسية القادمة بسبب سوء علاقته بجبهة الإنقاذ وتذبذب مواقفه من مؤسسة الجيش حسب قوله.

وأكد الشحات أن التيار الإسلامي لن يقدم أي مرشح في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا إلى تقديم الدعوة السلفية نصيحة لكل من عبدالمنعم أبو الفتوح ومحمد سليم العوا بعدم الترشح في هذه الانتخابات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان