إعلان

النور يطالب بتفعيل دور الشباب في الحياة السياسية

10:45 م الإثنين 08 ديسمبر 2014

الدكتور أحمد خليل خيرالله عضو المجلس الرئاسي لحزب

كتب-عبدالله قدري:

طالب الدكتور أحمد خليل خيرالله ـ عضو المجلس الرئاسي لحزب النورـ وزارة الشباب بتفعيل دور الشباب في الحياة السياسية من خلال عقد لقاءات دورية مع ممثلي أمانات الشباب بالأحزاب السياسية لنقل آخر تطلعات الشباب والإطلاع على أنشطة الوزارة وخطتها لتبادل الآراء والخبرات بما يناسب طبيعة المرحلة.

وطالب خيرالله ـ خلال لقاء وزير الشباب بشباب الأحزاب ـ اليوم الاثنين، بإعداد وتقديم دورات تدريبية في جانب السياسة والإدارة والتنمية البشرية لتأهيل وتخريج كودار قيادية يمكنها المشاركة في الحياة الاجتماعية والسياسية، وضرورة وجود طرق تواصل مباشرة وميسرة بين ممثلي الأحزاب السياسية والحركات الشبابية والوزارة.

وأكد ضرورة النزول للشباب في أماكن تجمعاتهم خاصة الجامعات لتوعيتهم وتحفيزهم على المشاركة السياسية بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي، وزيادة وتطوير مراكز إعداد القادة في المحافظات، مشير إل ضرورة مراعاة بأن تحتوي هذه الدورات علي مادة علمية مفيدة ومواعيد معلنة ودعاية جيدة وأن تكون هذه الدوارات تثقيفية محايدة وغير مسيسة حتى لا تأتي بنتيجة عكسية.

وشدد عضو رئاسي حزب النور علي ضرورة عودة الأنشطة الطلابية التي تقدمها الأسر والكيانات الطلابية داخل الحرم الجامعي بروح ما بعد يناير وتشجيع العمل التطوعي والخدمي داخل الجامعات، ودعم الحركات السياسية خارج الجامعة مما يعطي صورة إيجابية تجاه الدولة من خلال توفير أماكن لإقامة أنشطة بأسعار مخفضة لخدمات الوزارة ومرافقها المتنوعة.

وطالب بتوسيع المشاركة في برلمان الشباب بالمحافظات لكونه نافذة لتعبير الشباب عن آرائهم فيما يتعلق بقضايا الوطن محاكاة لمجلس النواب واكتسابا للخبرات واكتشافا للقدرات.

ضم وفد الحزب المشارك فى اللقاء كلاً من الدكتور أحمد خليل خيرالله والدكتور أحمد شهاب ومصعب أمين عضوا لجنة الشباب بالحزب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان