إعلان

صقور مصر تشكر السيسي ومحلب لدعمها المجتمع المدني

08:56 م الإثنين 08 ديسمبر 2014

عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإبراهيم محلب رئي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قدم اللواء صادق زرودق، أمين عام مؤسسة صقور مصر، التحية والشكر إلى عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، لما يقدمونه من دعم إلى مؤسسات المجتمع المدني.

ومن جانبه، قام اللواء محمد أمين مقيشط، نائب رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الإثنين، بعرض الميادين التي يتم العمل عليها من قبل المؤسسة، بجانب شرح تعربف من المهندس محمد علي، لمبادرة حماية البيئة والإسكان وتقديم مقترح لمشروع إسكان قومي لمتوسطي الدخل، واهتمام المؤسسة بمواجهة الإرهاب من أجل مجتمع مصري يسوده الأمان.

وقدم المهندس محمد علي سعد، أمين لجنة البيئة والإسكان بالمؤسسة، الشكر إلى الرئيس السيسي، على دعمه لدور الشباب في اتخاذ القرار، كما وجه الشكر إلى رئيس مجلس الوزراء على مجهوداته المبذولة لحماية ورفعة الوطن.

وأعلن المستشار إسماعيل الحكيم، رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة، عن مؤتمر جامعة الدول العربية في 18 ديسمبر الجاري، بمقر الجامعة، للصداقة بين الشعوب العربية والأوروبية والأفريقية، وتقديم أهم إنجازات الحكومة الحالية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء بعنوان "مجتمع مصري آمن.. بين الحقيقة والخداع".

من جابنه أكد اللواء يوسف النمر أمين الصندوق، أن المؤسسة تعتمد على المجهودات الذاتية وليس لها أي تمويل من أي جهة أجنبية أو غيرها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان