إعلان

جامعة القاهرة تخصص 50 ألف جنيه دعمًا لمهرجان المسرح للعروض القصيرة

03:32 م الأحد 07 ديسمبر 2014

الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

كتب - وليد العربي:

قرر الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، تخصيص 50 ألف جنيه لدعم مهرجان المسرح للعروض القصيرة الذي يقام على مستوى كليات الجامعة وتنظمه إدارة الفنون برعاية الشباب بالجامعة على مسارح داخل وخارج الجامعة وتستمر فعالياته حتى 21 ديسمبر الحالي، والمقرر أن يتم من خلاله تصعيد الفريق الفائز بالمركز الأول لتمثيل جامعة القاهرة في مسابقة إبداع 3 التي تنظمها وزارة الشباب من يوم 25 ديسمبر.

وسيتم تسليم دروع للكليات الفائزة بالمراكز الخمس الأولى في مهرجان العروض المسرحية القصيرة، إلى جانب الجوائز المالية المخصصة للطلاب.

وأكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة تسعى بجدية لعودة الروح للحركة الفنية والنشاط المسرحي على مسارحها، مشيرًا إلى أن كليات الجامعة تضم طاقات إبداعية كبيرة بين الطلاب يجب تشجيعها وتوفير مقومات النجاح لها.

وقال نصار، إن الجامعة ستدعم النشاط المسرحي لقدرته على مساعدة الشباب في التعبير بحرية عن آراءهم وأفكارهم ومشاكلهم وقضايا مجتمعهم.

وأعرب رئيس جامعة القاهرة، عن أمله في عودة المسرح الجامعي بقوة ليقوم بدوره في التنوير واكتشاف المواهب الشابة، مؤكداً أن النشاط المسرحي سيستمر طوال العام وان الجامعة ستخصص ميزانية خاصة لكل ما تحتاجه مسارح الجامعة من تجهيزات وإعداد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان