إعلان

الإسكان: شركة إماراتية كبرى تعرض تنفيذ ''متاجر التجزئة'' فى مشروعي ''المليون و دار مصر''

09:33 ص الأحد 07 ديسمبر 2014

وحدات الإسكان الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

تستقبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الأيام القليلة المقبلة، ممثلين عن شركة إماراتية كبرى، تعد الشركة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للاتفاق على فتح سلسلة من محالها ومتاجرها الشهيرة فى مشروع الإسكان الاجتماعى الذى يستهدف تنفيذ مليون وحدة، ومشروع دار مصر للإسكان المتوسط.

وأكد المهندس خالد عباس، مساعد الوزير للشئون الفنية، أن الشركة الرائدة طلبت من الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، التعاون مع الوزارة لفتح سلسلة من متاجرها الشهيرة، فى صورة سوبر ماركت صغيرة، وليست هايبر ماركت، لخدمة هذه المشروعات، وأبدى الوزير ترحيبه وموافقته على هذه المبادرة المهمة.

وقال عباس فى تصريحات صحفية، إن هذه إقامة مثل هذه المتاجر، فى مشروعات الإسكان الاجتماعى، على وجه التحديد، ومشروع دار مصر، للإسكان المتوسط، من شأنه توفير الخدمات اليومية، التى يحتاجها مستفيدو هذه المشروع، سواء من محدودى أو متوسطى الدخل، حيث تقدم هذه المتاجر جميع المواد الغذائية والمنتجات بكافة أنواعها بأسعار فى متناول الجميع.

وأضاف عباس، ''ستقوم الشركة أيضا بتنفيذ كافيهات، ومحال للملابس وغيرها، من التى يتم تنفيذها فى مثل هذه المتاجر الكبرى، وهو ما سيؤدى لتوفير الخدمات بشكل كامل فى هذه المشروعات''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان